المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلعت يوسف يفتح النار علي اللاعبين بعد هزيمة الداخلية

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 12:21 ص
أحمد البرديني
طباعة
هاجم طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة، لاعبيه بعد المستوي السلبي الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الداخلية في الجولة التاسعة من الدوري وانتهت بهزيمة ابناء الفيوم بهدف دون رد.

وقال يوسف أن هناك حالة تراخي وتكاسل غير عادية من جانب لاعبي مصر المقاصة خصوصا في الشوط الاول من المباراة وكان ذلك سبب في انفعالي عليهم.

وأضاف مدرب المقاصة أن هزيمة فريقه اليوم ليس لها علاقة بالجانب الفني، مؤكدا ان الفريق الفيومي قدم أحد اسوأ مبارياته في الدوري.

وعن تراجع مستوي فوافي أكد طلعت يوسف أن اللاعب كان في فرنسا منذ 4 أيام بسبب ظروف مرض والدته، مضيفا أن ذلك ليس السبب الرئيسي وراء تراجع مستواه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads