المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم| توقعات الأبراج الإثنين 1 أكتوبر.. لا تفوتك

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 09:26 ص
محمود المنشاوي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، خدمة حظك اليوم، لكل الأبراج، حتى تستطيعون الإطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار، خاصة وأن هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

برج السرطان
على الصعيد المهنى، تستطيع أن تصل إلى هدفك خلال الفترة المقبلة بعد سلسلة من التعب والاجتهاد، وتحملك للإساءة من البعض.

على الصعيد العاطفي، فإن الشخص الذى يرشحه لك الآخرين، للارتباط به يحمل بعض المزايا والعيوب، حاول التحدث والنقاش معه لمعرفة إذا كنت تستطيع تحمل هذه العيوب بشكل جيد ام لا.

على الصعيد الصحي، وتحتاج إلى إعادة إجراء بعض التحاليل الطبية والأشعة حتى تطمئن على حالتك الصحية وتكون مستقرة، حاول أن تتابع حياتك بشكل جيد بدون خوف.

برج الحوت 
على الصعيد المهنى، هناك قضية متعلقة بالمال يمكن أن تصبح ملحة جدا بحيث تجعلك تأخذ قرضًا، وينصح بوضع ميزانية واضحة وواقعية لكى تحسن دخلك، وقد تحتاج لإعادة بحث شروط التعاون مع أحد شركاء العمل.
على الصعيد العاطفى، مرح جدا وحياتك العاطفية تحتوى على الكثير من النشاط وتعمل على تعزيز العلاقة الزوجية وإعادة صحو العاطفة مرة ثانية.

على الصعيد الصحى، أنت تحاول أن تقوم بالكثير من الأشياء بمعدل كبير جدا ويمكن أن ينتهى الأمر بالتأثير السلبى على صحتك، بسبب التعب والإرهاق.

برج الجدي 
على الصعيد المهنى، قد تكون هناك فرصة عمل جديدة وإبرام عقود جديدة، كما حان الوقت لإعادة تقييم التعاون فى مجال العمل والمشاريع المشتركة والجوانب التقنية التى من الممكن أن تسبب لك بعض المشاكل.

على الصعيد العاطفى، قد يكون هناك تشويشًا بين الحب والصداقة والعلاقات التى تبدأ الآن يمكن أن تثبت أنها صعبة وليست طويلة الأمد، كما من الممكن عودة علاقة قديمة مع صديق، ويمكن أن تتحول العلاقة القديمة إلى حب.

على الصعيد الصحى، ملىء بالطاقة والتفاؤل، وتتعامل جيدًا مع الأزمات الصحية، كما أنه وقت عظيم للتحسن من الضغط النفسى الذى تعانى منه ويؤثر على صحتك.

برج العقرب
على الصعيد المهنى، ستحدث بعض المشاكل فى مجال العمل، خاصة إذا قررت الاستمرار فى إهمال مهامك، فاحرص على التركيز فيه جيدًا حتى لا تخسره.

على الصعيد العاطفى، لا تتنازل عن حبك بسهولة، وحاول أن تقاوم الظروف قليلًا وانتهز الفرص لتحسين العلاقة.
على الصعيد الصحى، قد تتعرض لبعض الإصابات والعدوى، ولكن ذلك سيمر سريعًا، وحافظ على وجبتك الغذائية لتتمتع بصحة جيدة.

برج الأسد
على الصعيد المهنى، التدخل المستمر فى شؤون العمل لزملائك والاهتمام بما يفعلوه وما لا يفعلوه يوميًا، سوف يؤخرك عن عملك ولن يفيدك فى شئ، اهتم بنفسك وانجز مهامك بشكل أفضل خلال ساعات العمل حتى لا تحتاج للتأخير.

على الصعيد العاطفي، لا توجد علاقة تسير على وتيرة واحدة من الحياة العاطفية، بعضها يمر بتوتر وأحيانًا باستقرار فالأبيض والأسود هو الذى يشكل العلاقات الإنسانية، ولكن الشخص الذكى هو الذى يعرف كيف يستثمر الجوانب الأكثر ألوانًا وبهجة فى حياته.

على الصعيد الصحى، التعب الذى تمر به حاليًا وهمى وليس حقيقى فحاول أن تتخلص من مشاكلك النفسية الفترة المقبلة لتجد طريق أسهل لتعيش حياتك بعيدًا عن الأدوية والمسكنات التى تتناولها للتخلص من الصداع الدائم بسبب التفكير.

برج الميزان
على الصعيد المهنى، الأبراج تتوقع ترقية للميزان مع زيادة فى الراتب وسينال أخيرًا رضا المدراء، وفى الواقع إذا تمكن الميزان من التركيز واستغلال الفرص فإنه سيتمكن من تجاوز كل المنافسين وبأشواط.

على الصعيد العاطفى، يوم مناسب لتحل مشاكل علاقتك مع شريك حياتك وترتاح نفسيًا وتبدأ حب جديد إذا أردت.
على الصعيد الصحى، هناك ترجيحات غير مؤكدة حيال تعرض نسبة من مواليد هذا البرج إلى نزلة برد بسبب تقلبات الجو.

برج الثور 
على الصعيد المهنى، حياتك المهنية بحاجة إلى إعادة ترتيبها من جديد، فهناك الكثير من الأولويات التى تتطلب منك أن تنهيها خلال الفترة الحالية، حتى لا تتعرض إلى جزاءات أو خصومات من قبل رئيسك المباشر فى العمل.
على الصعيد العاطفى، الحب الذى تبحث عنه ليس ببعيد، أنت فقط تحتاج إلى أن تخلص ذهنك من الهموم والتفكير فى الكثير من الأمور غير المجدية، لأن الحب لا ينمو وسط المشاكل والهموم.

على الصعيد الصحى، اعتمادك على المسكنات وبعض الأدوية سواء فى شكل أقراص أو غيرها، لن يفيدك كثيرًا بسبب حاجتك إلى القيام بجراحة بسيطة سوف تخفف ألمك وهمومك بشكل كبير، ولن تحتاج بعدها لهذا الكم الكبير من المسكنات التى تسبب مشاكل أخرى.

برج الجوزاء
على الصعيد المهنى، قرر ما تريده سواء بالاستمرار فى العمل أو الرحيل عنه فى أقرب وقت حتى لا تضيع فرص أخرى كان يمكن أن تمثل مصدر رزق وبداية جديدة لكى تحسن من مستواك الاجتماعي والاقتصادي.

على الصعيد العاطفى،التردد فى العلاقات الاجتماعية، لا يمكن أن يستمر حتى لا يؤثر على العلاقات العاطفية، كن واضح الشخصية مع شريك الحياة ولا تترك نفسك للأهواء الشخصية تتحكم فى علاقتك بحبيبك.

على الصعيد الصحي، الصحة النفسية أهم من الصحة البدينة، فلا تترك نفسك للهموم والقلق، التى تسبب لك الأرق ليلًا فتهدد جهازك العصبى، يوم بعد الآخر.

برج القوس 
على الصعيد المهنى، لا تتخلى عن القيام بما عليك من واجبات كى لا يتهمك البعض بالتقصير فى أى وقت ما يؤثر عليك ويهدد مستقبلك.

على الصعيد العاطفى، مشاكلك العاطفية تحل بالصبر وعليك أن تعرف ذلك فتأكد أن الصبر مفتاح الفرج وهذا أفضل شيء يمكن أن تثق فيه.

على الصعيد الصحي، لا تتعامل مع من يعصبوك ويدمرون صحتك بكل سهولة فعليك وضع حدًا للعلاقات الضارة بالصحة.

برج العذراء 
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى، لا تنسى أن ما تقدمه يوما ما سيعود عليك سواء بشكل مباشر أو آخر فلا تتعجل حدوث أى شىء قبل الأوان.

على الصعيد العاطفى، لا تتسرع فى اتخاذ أى خطوة عاطفية إلا بعد التأكد من قراراك كى لا تندم فيما بعد فى أى وقت آخر.

على الصعيد الصحى، لا تقف فى حيرة من أمورك العاطفية فعليك أن تهتم بصحتك بشكل دورى للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

برج الحمل
على الصعيد المهنى، أمورك المهنية ستتحسن فى أقرب وقت ممكن وعليك أن تدرك ذلك ولا تيأس من الاحباطات المتواجدة من حولك فى تلك الفترة.

على الصعيد العاطفي، تبدأ حياة عاطفية مريحة لنفسيتك وتمكنك من تقديم أفضل ما لديك فى حياتك بمختلف نواحيها.

على الصعيد الصحى، تشعر ببعض الارهاق فى هذه الأيام وعليك أن تنتبه لصحتك بشكل جيد خلال تلك الفترة.

برج الدلو 
على الصعيد المهني، لا تتوقف فى عملك فى تلك الأيام فعليك مواصلة ما بدأت من خطط خلال الأيام الماضية لتصل للنجاح.

على الصعيد العاطفى، راقب نفسك وتصرفاتك مع الحبيب فإن لم تجد أنك مقصر معه فلا تشغل بالك بشىء من تصرفاته وهو من يخسرك.

على الصعيد الصحى، حاول أن تمارس رياضة جديدة تغير من مجرى حياتك وتساعدك على التمتع بصحة جيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads