المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباريات الغد.. تعرف على أخر أخبار دوري أبطال أوروبا

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 12:50 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن "اخبار دوري ابطال اوروبا ، والتي ستنطلق مبارياتها غدا ، و هناك العديد من الأحداث الهامة التي تقاسمتها الفرق المشاركة في البطولة قبل بداية الجولة الثانية ، وأهمها عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتي .

تشديدات أمنية قبل لقاء ليفربول ونابولي
ستقوم جهات الأمن الإيطالية ببعض التشديدات قبل لقاء ليفربول ونابولي على ملعب السان باولو في الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

ومن المتوقع وصول 2700 مشجع من مشجعي ليفربول إلي نابولي ، وهناك الكثير من المخاوف حول وصول مشجعي ليفربول وإفتعال الشغب ، الذي يمكن أن يسبب كثير من المتاعب مثلما حدث في لقاء روما الموسم الماضي .

كيفن دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي
عاد النجم البلجيكي الدولي كيفن دي بروين لتدريبات فريق مانشستر سيتي صباح اليوم بجانب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قبل لقاء هوفنهايم غدا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وغاب بينيامين ميندي وفابيان ديلف .

لويس سواريز يهدف لكسر النحس في دوري أبطال أوروبا
نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " ان هدف لويس سواريز هو كسر النحس ضد توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا .

ولم يسجل سواريز أي هدف خارج الكامب نو في الـ 3 سنوات الأخيرة بـ دوري أبطال أوروبا ، آخر هدف سجله كان في 16 سبتمبر 2015 أمام روما 1-1 بعد ذلك لعب 12 مُباراة خارج الكامب نو ولم ينجح بـ التسجيل في أيً منها .

برشلونة يلعب بالقميص الأول ضد توتنهام
نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن برشلونة أجل الظهور بالقميص الثالث للقاء إنتر ميلان يوم 6 نوفمبر وسيلعب بالقميص الأول هذا الأربعاء امام توتنهام في ويمبلي .

رئيس جنوي يرفض رحيل مهاجمه لـ " برشلونة "
رفض رئيس جنوي إنريكو بريزيوسي رحيل مهاجمه كريستوف بياتيك لصالح برشلونة في يناير المقبل وقال : " مجرد التفكير في بيع بياتيك، أمر جنوني، أنا سعيد للغاية به، كنا نعلم أنه يمتلك صفات رائعة " .

وأضاف : " بياتيك سجل 21 هدفًا في الدوري البولندي خلال الموسم الماضي، بكل الطرق الممكنة، إنه موهبة حقيقية ومميزة للغاية " .

فالكاو يرحل عن موناكو الفرنسي نهاية الموسم
نشرت صحيفة " سبورت " الفرنسية أن المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو سيرحل عن موناكو الفرنسي نهاية الموسم وقد يتجه للولايات المتحدة الأمريكية .

يوفنتوس مهدد باللعب دون جمهور
نشر موقع كالتشيو ميركاتو أن جماهير "كورفا سود" التابعة ليوفنتوس، تواجه خطر الحظر لمباراة واحدة، بعد عدة هتافات ضد نابولي، قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة التي أقيمت بملعب الأليانز ستاديوم، يوم السبت الماضي ، وسيتم تغريم يوفنتوس أيضا على هذه الهتافات .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads