المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين 1/10/2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 01:08 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاثنين الموافق 1 اكتوبر

في ساعات قليلة.. ألبوم عمرو دياب الجديد 2018 يحقق أعلى نسبة مشاهدة
مرت ساعات على إعلان طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2018، كل حياتي، إلا أنه حقق نسبة مشاهدة عالية كما هو منتظر.


شاهد.. هكذا احتفل زاب ثروت بوصول ألبوم المدينة إلى 50 مليون مشاهدة
أعرب الفنان زاب ثروت، بنجاح ألبوم المدينة الذي تم طرحه من حوالي 4 شهور، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

فيديو| رنا سماحة ومحمد سراج يحتفلان لهذا السبب
اجتمعت رنا سماحة ومحمد سراج في حفل ؛ على خلفيه تقديم الأخير لبرنامج إذاعي جديد، بحضور عدد من الفنانين.

تكريم فاروق الفيشاوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي
يعقد مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط، اليوم الأثنين، مؤتمرًا صحفيًا ؛ للإعلان عن ترتيبات دورته الـ 34، على أن يبدأ الساعة السادسة مساءًا بفندق شيراتون المنتزه، بحضور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية.

نجلاء بدر تستعد لتصوير البيت الأبيض
تستعد الفنانة نجلاء بدر، لبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل البيت الأبيض خلال الفترة المقبلة الذي يشاركها في بطولته الفنان خالد الصاوي، حي انها تجسد شخصية زوجة الفنان خالد الصاوى، في احداث المسلسل.

الأب الروحي الجزء الثاني فركش.. ماذا قال محمد محمود عبد العزيز بعد انتهاء التصوير؟
انتهي أبطال عمل مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني من التصوير أمس، والذي يشارك به نخبه كبيرة من النجوم، ووجه الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز الشكر إلى كل من ساهم في العمل.

أحمد خالد موسى يعقد جلسات عمل تمهيدًا لبدء تصوير لص بغداد
ينشغل المخرج أحمد خالد موسى هذه الايام، فى عقد جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل فيلمه الجديد لص بغداد"، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

أمير كرارة: منتظر موقف مهرجان الجونة تجاه هند موسى
قدم الفنان أمير كرارة الشكر لكل من شركة إعلام المصريين ومهرجان الإسكندرية، بعد موقفهم المميز تجاه الكاتبة الصحفية هند موسى، لافتًا إلى أنه ينتظر موقف من مهرجان الجونة تجاه هند موسى.



رسميًا.. طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2018
شهدت الأسواق، اليوم الأحد، طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2018، رسميا ألبومه الجديد،والذي يحمل عنوان كل حياتى، بعدما تأجل لأكثر من مرة كنوع من التشويق والدعاية من قبل الشركة المنتجة.

مهرجان الإسكندرية السينمائي يطلق اسم الصحفية هند موسى على المركز الصحفي
أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، والذي يقام في الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر عن إطلاق اسم الصحفية الراحلة هند موسى، والتي رحلت عن عالمنا أمس السبت، على المركز الصحفي الخاص بالمهرجان خلال الدورة الرابعة والثلاثين تكريما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads