المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تكريمها في مهرجان همسه .. ماذا قالت حنان مطاوع ؟

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 01:56 م
أماني سلام
طباعة
أعربت الفنانة حنان مطاوع ، عن سعادتها أمس بتكريمها في مهرجان همسه عن دورها في مسلسل الرحله الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

 مهرجان همسه
ونشرت حنان مطاوع صورة لها من مهرجان همسه ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ، وعلقت على الصور قائلة: "جائزة أحسن ممثله عن مسلسل الرحلة في مهرجان همسة..الحمدلله".


يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع  قبل تكريمها في مهرجان همسه كانت قد حصلت على جائزة التميز والإبداع في مهرجان الفضائيات العربية بدورته التاسعة، وذلك بوجود عدد كبير من النجوم الفن والإعلامين التي حققت أعمالهم في رمضان 2018 نجاحًا كبيرًا ومن ضمن هؤلاء النجوم أكرم حسني، والإعلامية بسمة وهبي، الفنانة وفاء عامر، والفنان أمير كرارة، والفنانة أيتن عامر، ميرهان حسين، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع، قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسلي " ضد مجهول " مع النجمة غادة عبد الرزاق، والرحلة مع الفنان باسل خياط.

تدور أحداث مسلسل الرحلة في إطار تشويقي غامض يحمل حبكة الغموض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710)، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads