المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مرتضى منصور: سكرتير الاتحاد الافريقي عاق لوالده.. وجمعية عمومية يومي 18 و19 أكتوبر

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 01:33 م
رامي بشاي
طباعة
أكد مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عمرو مصطفي فهمي، سكرتير الاتحاد الافريقي، تولي منصبه بالتوريث، مشيرا إلي أنه لم يسئ إلي ودلته عندم قال أنها يهودية.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي:" عمرو مصطفى فهمي الذي جاء بالتوريث و الذي تعدى على والده أكثر من مرة "وكام علقة" لك داخل منزلك ولو كنت كاذبا فلتنفيو اشعر بخجل أن يكون سكرتير للكاف شخصية عاق لوالديه وكان مؤسسا لأولتراس أهلاوي".

وتابع:"لن أرحل عن الزمالك الا اذا كان قرار من الجمعية العمومية".

وأوضح:"تحدثت عن والدة عمرو مصطفى فهمي ولكني لم اقول شيء يسئ لها وكل ما قلته بأنها يهودية، واليهودية هي ديانة سماوية نحترمها ونقدرها".

واستطرد:"لذلك تم الاتفاق مع مجلس الإدارة خلال الاجتماع بالأمس على عقد جمعية عمومية غير عادية يومي 18، 19 اكتوبر الجاري".

وأضاف:"أحمد أحمد لن أتحدث عنه بعد موقفه بأنه لا يعلم شيئا عن بيان الكاف، ولا علاقة بالكاف فلست لاعب او مدرب .. والغريب أنه لم يتم توقيع عقوبة على جماهير الأهلي التي هاجمت السعودية ووزيرها ونادي الزمالك لم يتم عقابهم ، لم أسخر من والدة عمرو فهمي كونها يهودية واتهامي بالعنصرية فلم أقل اي تجاوز كونها يهودية"

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads