المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 1\ 10 \ 2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 03:51 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 1/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

" حازم إمام " يتصدر تويتر عقب شطب عضويته من نادى الزمالك

تصدر هاشتاج " حازم إمام "، صباح اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، عقب أعلن مرتضى منصور شطب عضوية حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، من القلعة البيضاء، بسبب توقيعه على قرار اللجنة الأوليمبية.

رئيس مجلس الوزراء يتفقد مدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، مدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ ومشروع محطة الطاقة الشمسية المقامة داخل المدينة، التي تبلغ قدرتها 500 كيلو وات يوميًا، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو.. برنامج على قد الأيد يقدم طريقة أرز أخضر

عرض برنامج " على قد الأيد"، اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، الذي يقدمه الشيف نجلاء الشرشابي، طريقة عمل أرز أخضر.

مدبولي: الانتهاء من 50% من مباني جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ

صرح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية, أنه تم الإنتهاء من 50% من مباني جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ.

فيديو.. توافد على مراكز الكشف المبكر ببنها.. والمواطنون: شكرًا ياريس

عرض برنامج 8 الصبح، صباح اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن توافد المواطنين على مراكز الكشف المبكر لعلاج فيروس سي والضغط والسكر والسمنة ببنها.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، مساء اليوم الخميس 27 سبتمبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

فيديو.. السيسي يفتتح الملتقى العربي الأول للمدارس الدمج والتربية الفكرية بشرم الشيخ

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، الملتقى العربي الأول للأنشطة مدارس الدمج والتربية الفكرية بشرم الشيخ، ويستمر لمدة أربع أيام .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

عاجل.. المتحدث العسكري : إحباط محاولة تهريب 72 كجم من مادة الهيروين

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بأن عقيد أ ح/ تامر محمد محمود الرفاعي المتحدث العسكري أعلن عن إحباط محاولة تهريب 72 كجم من مادة الهيروين على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads