المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الإثنين 1 أكتوبر 2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 04:00 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم وأبرز أخبار مصر خلال الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الإثنين 1 أكتوبر 2018. 



حصلت "بوابة المواطن" على مقطع فيديو من أعلى الطريق الدائرى، يظهر فيه ضابط بقوة مديرية أمن القليوبية بمبلابسه المدنية، وهو يعتدى بسلاحه الميرى على سائق تاكسى، بسبب خلافات مرورية بينهم لم يتم توضيحها. 


بث الموقع الرسمى لوزارة الدفاع اليوم العديد من الأفلام الوثائقية والتسجيلية عن حرب أكتوبر المجيدة، وكان أول ما تم بثه من أفلام "الشعب هو البطل" الذى أنتجته الشئون المعنوية للقوات المسلحة.


أعلنت الدكتورة ياسمين صلاح الدين فؤاد وزيرة البيئة عن دعم الوزارة لكافة المبادرات الشبابية التي تتيح الاستثمار للقطاع الخاص في مجالات البيئة.


شهد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للأنفاق ومؤسسة حلم وعزيمة لذوي القدرات الخاصة من أجل تطوير محطتي مترو الجامعة وفيصل ؛  بهدف دمج الأشخاص ذوي الإحتجات الخاصة في كافة مجالات الحياة.


أكدت الدكتورة ياسمين صلاح الدين فؤاد أن التنمية المستدامة تقوم على دمج البعد البيئي كأساس صحيح لإصدار قانون بيئة يصون كافة الموارد البيئية حتى تتمتع الأجبال القادمة بها.


أكد مصدر مسؤل بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن المجلس وجه خطابات إلى الشركات العاملة في مجال البث أو إعادة البث لتنفيذ القانون 180 لسنة 2018 الذي يمنع استيراد أجهزة البث إلا عن طريق الهيئة الوطنية للإعلام أو مدينة الإنتاج الإعلامى أو الشركات المملوكة للدولة. 


قال اللواء جمال نور الدين زكى، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين الموافق 1 أكتوبر، إن 256 نقطة تم تخصيصها بالمحافظة لمبادرة المسح الشامل لعلاج فيروس سي .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads