المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الاثنين 1/ 10/ 2018

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 04:02 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الاثنين 1/ 10 / 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

استجاب المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، خلال زيارته للوحدة المحلية بقرية بياض العرب بشرق النيل، لشكوى أحد المواطنين بالقرية ، ورافقه المحافظ لمعاينة المشكلة، حيث يشتكي المواطن من أن بعض غرف التفتيش بالشوارع بدون غطاء.

طالب المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، بضرورة سرعة إعداد مقترحات لتطوير الأداء وتقديم خدمات أفضل ، وأن تكون لدى المسؤول "بداية من رئيس القرية" رؤية للنهوض بالقطاع أو الوحدة التي يتولى المسؤولية فيها ، مؤكدا على أن معيار النجاح هو رضا المواطن وحل مشاكله وفق المتاح من إمكانيات. 

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين مدرسة الشهيد محروس متولي الابتدائية بقرية المثلث التابعة لمركز الرياض بتكلفة إجمالية بلغت 6 ملايين جنيه 

صرح مصدر مسئول، بوزارة الداخلية، لـ"بوابة المواطن " الإخبارية، أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أصدر قرارًا بإيقاف ضابط شرطة عن العمل، وإحالته إلى قطاع التفتيش؛ لتولي التحقيق في تجاوزاته ضد مواطن.

حصلت اللاعبة هيا شرف الدين غريب، لاعبة الكاراتيه بمركز شباب الخارجة في محافظة الوادي الجديد، اليوم، على دورة المدربين الدولية في الكاراتيه، والتي نظمها المصري بالاشتراك مع الاتحاد العربي للكاراتيه، بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي بالقاهرة، في الفترة من 25 وحتى 28 من سبتمبر الجاري. 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، باستقبال اللواء عبد الله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، وذلك لبحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذي والأجهزة الأمنية بما يعود بالنفع والفائدة على المحافظة.

قرر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، مجازاة مختص الحضور والانصراف لطاقم التمريض بمستشفى العبور للتأمين الصحى. 

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة تفقدية، مشياً على الأقدام، للمرور على الأعمال القائمة بميدان عرابي بمدينة الزقازيق، للاطمئنان على الحالة المرورية، وإزالة الإشغالات، ورفع القمامة أولًا بأول، مؤكدًا على ضرورة تكثيف التواجد المروري بالشوارع والميادين العامة لإعادة الإنضباط للشارع وخلق السيولة المرورية المطلوبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads