المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تفاصيل اجتماع جمعية رجال المصريين والأردنيين في عمان

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 05:43 م
طباعة
انطق صباح اليوم بالعاصمة الأردنية " عمان" الاجتماع الاستثماري بين دولتي مصر والأردن، حيث شارك وفد رفيع المستوى من جمعية رجال الأعمال المصريين؛ يضم المهندس حسين صبور الرئيس الفخري للجمعية، والمهندس علي عيسى ، رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس هيئة الاستثمار المصري فضلاً عن 10 من رجال الأعمال المصريين.

وحضرت جمعية رجال الأعمال الأردنيين، السيد مهند شحادة ، وزير الاستثمار الأردني، وبمشاركة طارق عادل ، السفير المصري بالمملكه الأردنية الهاشمية. 

وقال المهندس علي عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، أنه على دعم العمل والعلاقات التجاريةة بين البلدين الشقيقين، لاسيما أن البلدين لديهم رغبة صادقة في توفير الاستقرار للمنطقة والمساهمة في رفاهية شعوبها باستخدام مسارات اقتصادية ناجحة ومتطورة ورغبة صادقة في دعم الاستثمار والمستثمرين على مستوى نطاق الدولتين.

ومن جانبه أعرب الدكتور يسري الشرقاوي عضو جمعية رجال الأعمال والمشارك ضمن الوفد المصري أن الجلسات الأولى والكلمات الافتتاحية كلها انصبت على أهمية التبادل التجاري المصري الأردني من الناحية الاستراتيجية والمحورية في إطار التعاون المشترك لتبادل الاستثمارات وعرض الفرص الاستثمارية الحديثة بين البلدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads