المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماتيتيش يرفع الحرج عن مورينيو

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 05:37 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم خط وسط مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتيش عن لقاء فالنسيا غداً في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال نيمانيا ماتيتش " نحن نتقاسم المسؤولية مع المدير الفني، اللاعبون الأكثر خبرة يتحملون المسؤولية الأكبر، لأننا من المتوقع أن نقود الفريق ، أعلن أننا لم نلعب بشكل جيد، سنحاول أن نفعل ما هو أفضل، في أقرب وقت ممكن ، علينا أن نقدم كل ما لدينا لإسعاد الجماهير، غدًا لدينا فرصة كبيرة لفعل ذلك " .

وكان مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قد أكد غياب أندير هيريرا و ماركوس روخو و أشلي يونج وجيسي لينجارد عن اللقاء وقال " الأسبوع الذي تُلعب فيه مباريات دوري الأبطال يكون دوماً أسبوعاً جيداً، حتى وإن كنت ستواجه فريقاً صعباً. إنه أسبوع كبير لنا، الكل يريد اللعب بدوري الأبطال لكن لا يمكن ذلك بالطبع، لدينا الفرصة لتقديم مباراة كبيرة " .

وأضاف " أرى ردود أفعال متنوعة، لكن ما تراه في بعض الأحيان يكون مختلفاً عما يوجد حقاً في داخل الإنسان. ترى بعض الاعبين وكأنهم لم يخسروا أي مباراة، لكنهم يبذلون جهداً كبيراً في التدريبات ، السبب الذي لا يجعلنا نفوز بالمباريات هو نفسه الذي يجعلنا نفوز بها. يتعلق الأمر بالجميع، كذلك الأمر يتعلق الأداء في الملعب بعوامل عدة " .

وواصل " اعتقد ان بعض اللاعبين يهتمون بالفريق أكثر من غيرهم ، هل انت قلق علي مستقبلك ؟ لا ، وصف الصحافة الاسبانية أن مورينيو فشل مع يونايتد ؟ أستطيع القول بأن النجاح الكبير الذي حققه اتلتيكو مدريد العام الماضي [اليورباليغ] قد حققت ذلك العام الذي يسبقه ، بعد 20 سنة في كرة القدم، لازلت نفس الفتى الذي كنت عليه، لازلت ذلك عديم الخبرة، أنا مؤمن دائماً بأن اللاعبين صادقين ويرغبون بتقديم أفضل ما لديهم " .

ورد مورينيو على سؤال هل يساندك اللاعبين حيث قال " لا أرى بأن اللاعبين ليسوا صرحاء. أنا أرى ردود أفعال مختلفة لكن أحيانًا ما ترونه يختلف عمّا في الداخل إذ ترون بعض الأشخاص من الخارج كما لو أنهم لم يخسروا مباراة لكنهم يعملون بجد في التدريبات. أعتقد أن بعضهم يُبالي أكثر من آخرين " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads