المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم: افتتاح الملتقى العربي لمدارس ذوي القدرات الخاصة حدث غير تقليدي

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 07:34 م
وسيم عفيفي
طباعة
رحب الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بالرئيس عبدالفتاح السيسي والوفد المشارك له في افتتاح الملتقى العربي لمدارس ذوي القدرات الخاصة، وعبر عن سعادته بحضور وفد دولة الكويت وسفراء السعودية والأمرات، وزير التعليم في البحرين، والنواب وممثلي المجتمع المدني، وأسرة وزارة التربية والتعليم، فضلاً عن الطلبة.

وأكد وزير التعليم أن افتتاح الملتقى العربي لمدارس ذوي القدرات الخاصة حدث غير تقليدي، مشيراً إلى أن التعليم يجب أن يكون فرصة استثمار في الإنسان دون النظر لدينه أو نوعه أو حتى قدراته.

وشدد وزير التعليم أن افتتاح الملتقى العربي لمدارس ذوي القدرات الخاصة حدث غير تقليدي يثبت أن مصر اهتمت ببناء الإنسان حيث أعلن الرئيس السيسي عام 2018 عاماً للقدرات الخاصة، وأعلن عام 2019 م عاماً للتعليم.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي الملتقى العربى الأول للطلاب من ذوي القدرات الخاصة والدمج بمشاركة ممثلين من خمس دول عربية، الذي تستضيفه مصر وتنظمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما يشهد الملتقى تكريم أبناء الشهداء من ذوى الاحتياجات الخاصة، وإطلاق حملة توعية مجتمعية بمهارات وقدرات ذوى الاحتياجات وأهمية دمجهم مجتمعيا، وهو الهدف الأساسى للملتقى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads