المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفرالشيخ: هدفنا تطوير وحدة الرصف بما يضمن استمرارها

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 08:12 م
نرمين الشال
طباعة
كلف الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، مديرية الطرق بالإشراف على وحدة الرصف المركزية بالمحافظة، باعتبار المهندسة تهاني النجار، مدير الطرق المسؤولة عن وحدة الرصف.

كما قرر محافظ كفرالشيخ، حظر طرح أعمال الرصف من الباطن عدا أعمال التكاسى، ووضع خطة وجدول زمنى لإنهاء أعمال 2016، 2017، 2018 م، بنظام عمل محدد.

أكد محافظ كفرالشيخ، على عمل محضر تنسيقي وانضمامي بين مشروع الرصف ورئيس المدينة المختص قبل أعمال الرصف لضمان انتظام سير الأعمال، وإنهاء أي معوقات.

وأوضح المحافظ، أن مشروعي وحدة الرصف والورشة المركزية تم انشائهم برؤية طيبة ولكن هناك مشاكل في التنفيذ، وانه تم ضم الورشة المركزية الى الحملة وتعتبر جزء من الحملة الميكانيكية، والغاء الشراء بالأمر المباشر إلا في الضرورة القصوى وفقًا للقانون. 

كما استمع محافظ كفرالشيخ، لمطالب العمال والفنيين وحثهم على مضاعفة الجهود لسرعة انهاء اعمال الرصف، وتحقيق عائد من وحدة الرصف لتطويرها ذاتيًا، وتعظيم الاستفادة من وحدة الرصف وتحقيق الهدف الاقتصادي للوحدة وتطوير نظام التشغيل والعمل، قائلًا " انا مش جاي أقفل المحطة انا جيت لأطورها وتعظيم مواردها ووضع منظومة عمل ناجحة " لتحقيق عائد للوحدة وتحفيز الفنيين والعمال المجتهدين بجودة الإنتاج

جاء ذلك خلال تفقد محافظ كفرالشيخ لمشروع الرصف الإنتاجي بشرق مدينة كفرالشيخ، بحضور المهندسة تهاني النجار، مدير مديرية الطرق، والمهندس على ترك، مدير مشروع الرصف، وعدد من القيادات التنفيذية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads