المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

‫جي أيه سولار تزود الوحدات الشمسية لأول منشأة واسعة النطاق في بنغلاديش

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 10:57 م
إسماعيل فارس
طباعة
أعلنت شركة جي أيه سولار، الرائدة عالمًيا والمصنعة للمنتجات الفوتوفولطية العالية الأداء، أنها قدمت جميع الوحدات الشمسية لأول منشأة طاقة شمسية واسعة النطاق في بنغلاديش تبلغ طاقتها المركبة 28 ميغاواط.


شركة جي أيه سولار
يقع المشروع في "تكناف" وقد تم وصله بنجاح بشبكة الكهرباء في أيلول سبتمبر 2018. نظرًا للاضطرابات المتكررة في شبكة الطاقة في المنطقة، فإن بناء محطة الطاقة الشمسية في هذه المنطقة سيساعد في تخفيف النقص في الطاقة إذ يمكن للطاقة المولدة من المنشأة أن تلبي 80٪ من الطلب على الكهرباء في المنطقة. 
وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن تقلل محطة الطاقة الشمسية الجديدة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 20 ألف طن سنويًا مقارنة بمحطة توليد الكهرباء من الديزل ذات الحجم نفسه. 

كما تعتزم الحكومة البنغلاديشية توليد 2000 ميغاواط من الكهرباء من خلال الطاقة الشمسية بحلول العام 2021. ويعد هذا المشروع الخطوة الأولى للحكومة لتنفيذ خطتها الجديدة للطاقة، وهو مشروع ذو أهمية كبيرة في تطوير الطاقة الجديدة في البلاد.

يقع المشروع بالقرب من أكبر نهر في المنطقة، وعلى بعد كيلومتر واحد من الساحل. المناخ الحار والرطب على مدار السنة وكذلك التربة المالحة والقلوية في المنطقة توفر المتطلبات الصارمة لأداء الوحدات الشمسية. وقد نجحت الوحدات الشمسية من شركة جي أيه سولار في اجتياز اختبارات الموثوقية الطويلة المدى واختبارات التكيف البيئي، ولديها مقاومة ممتازة لتوهين البي آي دي، وتآكل رش الملح وضغط الرياح، ويمكنها الحفاظ على إنتاج طاقة ثابت عالي الكفاءة على المدى الطويل. وقام ببناء المشروع شركة تكناف سولارتك إنيرجي، وهي شركة تابعة لشركة جوليوس باور. وقال ناهر لطيف خان، المدير الإداري لشركة تي أس إي أل، "إن وحدات جي أيه سولار تتمتع بميزات متميزة في توليد الكهرباء، كما أن إنتاج الكهرباء الناتج عن محطة الطاقة الشمسية قد تجاوز توقعاتنا".

وقال السيد باوفانج جين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جي أيه سولار، "ستواصل جي أيه سولار التركيز على الابتكار التكنولوجي وتحسين جودة المنتجات لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائنا العالمية وتعزيز تطوير
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads