المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٣ لاعبيين تجاهلهم أجييري لمواجهة سوازيلاند

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 11:49 م
محمد عبد الغني
طباعة
أعلن خافيير أجييري المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة اللاعبيين المحلية التى يواجه بها منتخب سوازيلاند ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية .

هناك لاعبيين تجاهلهم الجهاز الفني للمنتخب على الرغم من تألقهم خلال الفترة الماضية مع فريقهم سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

ورصدت بوابة المواطن أبرز ٣ لاعبيين تجاهلهم المنتخب وهم:-
وليد سليمان والذى ظهر بشكل مميز للغاية مع النادي الأهلي خلال المباريات الماضية وقام بتسجيل العديد من الأهداف سواء على مستوي بطولة دوري أبطال أفريقيا أو البطولة العربية.

إسلام عيسي جناح نادي المصري البور سعيدى والذي تألق بشكل كبير للغاية خلال مبارياته وأستقبل إشاد من جميع المحليين وتوقع له الجميع الانضمام للمنتخب وذلك تتويجا لجهوده.

محمود علاء مدافع نادي الزمالك على الرغم من الحالة الممتازة التى يمر بها مع فريقه وتميزه بعدة مميزات مثل الحفاظ على الكرة وتنفيذ الكرات الثابتة ببراعة ولكن لم ينال حظه من الانضمام للمنتخب الوطني.

ويذكر أن المنتخب قد أعلن عن القائمة والتى جاءت كالتالي:-
محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، محمد هاني ، صلاح محسن ، مروان محسن ( الأهلي ) محمود جنش ، محمود حمدي - الونش - ، طارق حامد ( الزمالك ) باهر المحمدي ، محمد صادق ( الإسماعيلي ) ، علي جبر ، محمد حمدي ( بيراميدز ) ، محمد أبو جبل ( سموحة ) ، محمد محمود ( وادي دجلة ) ، أحمد علي ( المقاولون ).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads