المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز اخبار الرياضة.. دي ماريا يجدد عقده مع باريس.. ميسي يغيب عن لقاء العراق والبرازيل

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 11:13 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار الرياضة العالمية ، والتي شملت العديد من الأحداث المثيرة في عالم كرة القدم المستديرة أهمها رفض رابيو لعرض باريس سان جيرمان للتجديد و تصريحات مدرب الأرجنتين المؤقت سكالوني عن رفض إستدعاء ميسي للمنتخب .

انخيل دي ماريا يجدد عقده مع باريس سان جيرمان

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية ان الجناح الأرجنيتيني أنخيل دي ماريا جدد عقده بالفعل مع باريس سان جيرمان حتي عام 2023 ، حيث يعد أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها المدرب توماس توخيل ، وسينظر باريس لتجديد عقد ألفونس أريولا حتي 2022 .

أتلتيكو مدريد مهتم بالجوهرة الأرجنتينية الجديدة

نشرت صحيفة " الأس " الأسبانية أن نادي اتلتيكو مدريد مهتم بلاعب خط الوسط الأرجنتيني أزكويل بالاسيوس لاعب ريفر بلات .

ماوريسيو بوشتينيو يحلم بتدريب الارجنتين

أكد مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو أنه يحلم بتدريب المنتخب الأرجنتيني، وخلافة المدرب السابق خورخي سامباولي .

سكالوني: قررت عدم إستدعاء ميسي

عقد مدرب منتخب الأرجنتين المؤقت ليونيل سكالوني مؤتمرا صحفيا للحديث عن قائمته المستدعاة للقاء العراق و البرازيل وديا ، وقال في المؤتمر " ليس لدي تعليق حول ما قاله مارادونا عني " .

وأضاف " قررنا إستدعاء اوتاميندي لأننا نعتقد أن لاعب مناسب للمنتخب ، سنشرح ما نريده منه ، حراسة المرمي ؟ سيلعب كل حارس مباراة لكن مالا نعرفه هو من سيلعب أولا ، نحن نعرف ما يعنيه اللعب ضد البرازيل وستكون مباراة رائعة لكني أقول دائما أن الأداء أهم لنا من النتيجة وأريد أن أري الرغبة من فريقنا ، مستوي أجويرو لم يفاجئني " .

وحول عدم استدعاء ميسي للقائمة قال " تحدثت مع ميسي الفترة الماضية قبل 10 أيام وقررت عدم إستدعائه أما عن مشاركته في كوبا أمريكا فأنا لا أركز على ذلك حاليا ، خوان فويث سيقدم الكثير لنا في المستقبل ، سنعرف هذا الأسبوع هل سيتواجد جونزالو مارتينيز أم لا ، لا أفكر أن أصبح مدربا للمنتخب بعد كوبا أمريكا ، تحدثت مع بانيغا وديماريا وأوضحت لهم أن الأولوية ستكون للاعبين الصغار، لكن قد يتواجدون في المستقبل، كل شيء ممكن " .

هيجواين يحاول اللحاق بمباراة الدوري الأوروبي 

نشرت شبكة " سكاي إيطاليا " أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين سيحاول الدخول في التدريبات الجماعية ، واصبح قريب جدا من المشاركة واذا لم يستطيع التواجد امام اولمبياكوس فهو بتأكيد سيعود لمواجهة كييفو .

وسيبدأ كوتروني حسب لاجازيتا الإيطالية مواجهة أولمبياكوس يوم الخميس ، وهيجواين قد يتواجد في دكة البدلاء .

ميلان رفض التخلي عن " سوسو " لصالح إنتر ميلان

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن نادي إنتر ميلان تقدم بعرض لشراء الإسباني سوسو من ميلان في الصيف الماضي، لكن جاتوزو أقنع إدارة ناديه بعدم الموافقة على بيع اللاعب ، وكان العرض مقابل 15 مليون يورو + مارسيلو بروزوفيتش .

يوفنتوس يحلم بإعادة بوجبا 

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية أن نادي يوفنتوس يحلم بعودة النجم الفرنسي بول بوجبا وهناك عددا من اللاعبين مثل نيمار و رحيم سترلينج وجابرييل خيسوس وهناك كيليان مبابي .

رابيو يرفض عرض باريس سان جيرمان

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن نجم باريس سان جيرمان أدريان رابيو رفض عرض التجديد للمرة الثالثة حيث ينتهي عقده نهاية الموسم ، ووصل العرض الجديد لراتب سنوي يصل إلي 7.2 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات .

بوجبا يحدد شرطه للبقاء في مانشستر يونايتد

حدد نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا شرطه للبقاء في مانشستر يونايتد ، حسب صحيفة " الصن " البريطانية رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو .

أرسنال ينافس برشلونة على ضم نجم ليل الفرنسي

نشرت صحيفة " الميرور " الإنجليزية أن أرسنال دخل في منافسة مع أندية برشلونة وإيفرتون وإشبيلية على ضم نيكولاس بيبي مهاجم ليل الذي سجل 13 هدف في 36 مباراة الموسم الماضي ، وكان ليل قد رفض عرض ليون مقابل 26 مليون باوند الصيف الماضي .

إنتر ميلان يرفض عرض برشلونة

نشر موقع " فوتبول إيطاليا " أن نادي إنتر ميلان الإيطالي رفض عرض برشلونة ، للتخلي عن السلوفاكي ميلان سكرينيار ويطلب الإنتر 85 مليون يورو ، ولا يريد برشلونة دفع هذا المبلغ مقابل ضم اللاعب .

مدرب الأرجنتين يراقب نجم ريال مدريد للشباب 

يراقب مدرب الأرجنتين المؤقت ليونيل سكالوني حارس ريال مدريد للشباب أدريان رودريجيز الذي يملك الجنسيتين الأسبانية و الأرجنتينية ، ويريد المدرب ضمه لمعسكر المنتخب تحت 20 عاما .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads