المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي.. أزمة جديدة في اليونايتد.. ومدافع الليفر يدافع عن محمد صلاح

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 11:44 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار الدوري الإنجليزي ، والتي شملت العديد من الأحداث المثيرة و الهامة في عالم كرة القدم المستديرة ، وأهمها إشادة يورجن كلوب بنجمه ستوريدج ودفاع جيمي كاراجر عن صلاح و مهاجمة المدرب جوزيه مورينيو .

أليسون: ملعب نابولي من أصعب الملاعب 

تحدث حارس ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر عن لقاء نابولي على ملعب سان باولو في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال لصحيفة " ليفربول إيكو " " سددوا 24 تسديدة اخر زيارة لي منها 13 على المرمي ، تصديت ل 11 منها واستقبلت هدفين ، اللعب أمام فريق كبير على أرضه أمر صعب دوما ، جماهير نابولي شغوفة أيضا ويبحثون عن الفوز ، قضيت واحدة من أصعب مباريات الموسم في الدوري الإيطالي ، لديهم أساس قوي منذ 3 - 4 سنوات " .

وأضاف " أتمني تحقيق الفوز وتقديم مباراة كبيرة ولكن بكل تأكيد سيكون اختبار صعب لنا ، من الرائع الفوز في ملعب نابولي ، لأنه يمتلك أجواء عظيمة تجعلك ترغب بالفوز حقا ، الفوز على باريس يجعلنا مليئين بالثقة ، اكثر ما يميزنا اللعب كفريق وليس أفراد ، ويجب أن نتفاني للمساعدة وهدفنا تمثيل ورفع اسم ليفربول عاليا " .

يورجن كلوب: أشكر الرب أن ستوريدج هنا

أكد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب سعادته بتواجد المهاجم دانييل ستوريدج في الفريق وقال " إنه في أفضل حالة عرفته عليها، منذ أن بدأنا العمل معا كان في حالة رائعة ، لقد كان دائما سئ الحظ مع الإصابات، الآن يعيش توقيت مثالي، نحن بحاجة له بشدة وهو جاهز، جاهز جدا " .

وأضاف عن أداء الفريق ضد تشيلسي " لقد لعب اللاعبين مباراة رائعة، لعبنا بأعلي طاقة في كل اللحظات الدفاعية، وعندما تتواجد الكرة نخلق الثغرات واللعب من خلال الخطوط والدخول للصندوق وتكون لنا وضعية لذلك والإنهاء، هذا رائع ، المشكلة اننا لم ننهي الفرص، لكننا سننهض مجددا، وحصلنا على نقطة صعبة للغاية، تصديات أليسون ضد تشيلسي ؟ كانت جيدة وساعدتنا، الكرات الثابتة خاصة وقلقنا منها، ونراه يطير ليحكم قبضته على الكرات ، إنه رائع حقا وانا سعيد بذلك " .

وأضاف " إمكانية أكمال ستوريدج لـ 90 دقيقة هو الهدف ، لقد لعب بشكل رائع ضد باريس ، لعب بضغط عالي 60 أو 70 دقيقة وربما كان سيلعب لفترة أطول، يجب أن يكون هدف اللاعب دائما اللعب بأعلي كثافة لـ 95 دقيقة ، إنه يفهم 100 % حاجته للقيام بذلك، ستوريدج لا يريد أن نغير أسلوبنا له، يلعب كما نريده وهو يحب مركزه، نوع المهاجم تسعة ونصف ويعود لموقعه، يمكنه أن يكون لاعب 10 ويلعب بين الخطوط، مثلما كان عندما سجل " .

مدافع أرسنال لا يطيق الإنتظار للعودة للملاعب 

أكد مدافع أرسنال لوران كوسليني أنه لا يطيق الإنتظار للعودة للملعب قبل الموعد المحدد بعد تعرضه للإصابة وقال " أريد أن أعود عندما أكون مستعد تماماً 100٪ ، ثق بي لا أطيق الأنتظار لأعود إلى الملاعب لكن يجب أن أكون حكيماً التسرع بالعوده لن يكون شيئاً جيداً " .

جيمي كاراجر يدافع عن محمد صلاح 

دافع مدافع ليفربول الإنجليزي جيمي كاراجر عن النجم المصري محمد صلاح وقال " إيان راش سجل 47 هدف في موسم واحد في جميع المسابقات و لكنه لم يكرر ذلك مرة أخرى، إذا سجل محمد صلاح 25 هدف هذا الموسم سيكون موسم جيد بالنسبة له " .

وأضاف عن مورينيو بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي للقاء فالنسيا " ليس لدي شك بأنه خسر غرفة الملابس ، بدأ ذلك مع كاسياس وراموس في مدريد ثم تشيلسي مع هازارد والآن مع مجموعة لاعبين يقودهم بوجبا ، هناك مشاكل كبيرة للنادي ولا يوجد شك بذلك " .

اجتماع في نيوكاسل يونايتد

نشرت صحيفة " الديلي ميل " أن لاعبي نيوكاسل والمالك مايك آشلي قرروا الإجتماع لوجبة العشاء بهذا الأسبوع لتقوية علاقة الفريق ببعضهم البعض وإستعادة الروح بعد النتائج السلبية للفريق.

الآن شيرار يهاجم بوجبا ضد وست هام

هاجم مهاجم نيوكاسل السابق ألان شيرار أداء النجم الفرنسي بول بوجبا أمام وست هام وقال " بوجبا كان سئ للغاية ، وكان محقا مورينيو في إخراجه ، لم يقدم أي شئ للفريق ، بوجبا هو الأغلي في تاريخ مانشستر يونايتد ، ضع ذلك في رأسك وأنت تفكر في كل العظماء الذين مروا على النادي ، لكن بوجبا لا يستحق دفع ذلك المبلغ ، إنه سئ جدا ، لقد حقق كأس العالم لكن لن يملي مكان هؤلاء الذين سيبقون في تاريخ مانشستر يونايتد " .

وأضاف شيرار " أعتقد أن بوغبا يفكر في التخلص من جوزيه مورينيو أكثر من تفكيره في مساعدة الفريق " .

مورينيو يخسر لاعب جديد في مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " الديل ميل " أن مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أصبح معزولا في اولد ترافورد بعد اصطدامه بمزيد من اللاعبين وهذه المرة مع أنطونيو فالنسيا ، ومورينيو غاضب منه لعدم حضوره مباراة ديربي كاونتي ضمن دوره كقائد الفريق وتم استبعاده من مباراة وست هام .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads