المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام: ريال مدريد منقوص الأسلحة أمام سيسكا موسكو لتجاوز عقده الأرضي الروسية

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 11:30 ص
محمود أحمد صبري
طباعة

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا علي سيسكا موسكو الروسي في التاسعة مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في بطوله دوري أبطال أوروبا .

 

ويسعي ريال مدريد لاستغلال تعادل مضيفه في الجولة الأولي للانفراد بصدارة المجموعة ، بعد أن استطاع أن قتل ذئاب روما في مدريد بثلاثيه نظيفة .

 

بينما يدخل سيسكا موسكو اللقاء وهو يستحضر ذاكره الماضي ، حيث يشهد التاريخ بتفوق الفرق الروسية علي الميرنجي في أراضي الثلج بأربع انتصارات مقابل تعادلين وهزيمتين .

 

• ابرز إحصائيات اللقاء :-

 

- ريال مدريد فاز في 8 من أخر 10 مواجهات له في دوري الأبطال

 

- ريال مدريد يملك سجل هدفين في 9 من أخر 10 مباريات له في دوري الإبطال

 

- ريال مدريد في أخر 6 مواجهات في كل المسابقات ، انتصر في 3 ، وتعادل في 2 وتلقي الهزيمة في واحده " أشبيليه "

 

- سيسكا موسكو في أخر 6 مواجهات في كل المسابقات ، انتصر في 3 ، وتعادل في 2 وتلقي الهزيمة في واحده

 

- التقيا الفريقان مرتين حقق الميرنجي الفوز في واحده بينما تعادلا في لقاء ، سجل ريال مدريد 5 أهداف بينما تلقت شباكه هدفين .

 

- تقابل ريال مدريد مع الفرق الروسية في 16 مناسبة، حقق الميرنجي 9 انتصارات ، بينما مني بالهزيمة في 4 منها ، وسيطر التعادل في 3 مواجهات .

 

- شارك ريال مدريد علي الأراضي الروسية في 8 لقاءات تلقي الهزيمة في 4 منها ، مقابل الفوز في اثنين ، والتعادل في مثلهم .

 

- تقابل سيسكا موسكو مع الأندية الاسبانية في روسيا أربع مرات حقق الفوز في واحده أمام ديبورتيفو ، وتعادل في ثلاثة أمام ريال مدريد وبرشلونه وإشبيلية .

 

* أرقام ريال مدريد أمام روما في الجولة الأولي من دوري الأبطال

 

- كانت إجمالي محاولات لاعبي الريال علي المرمي 30 محاوله ، منهم 20 من لعب مفتوح ، 8 من كرات ثابتة ، محاولتين من هجمات مرتدة .

 

كان له فقط 16 تسديده من إجمالي 30 تسديده بين القائمين والعارضة ، كانت من نصيب جاريث بيل في 6 مناسبات ، وتوني كروس في 4 محاولات ، وكلا من فرانشيسكو إيسكو ، ماركو أسينسيو في 3 محاولات .

 

- مرر لاعبي ريال مدريد 652 تمريره ، بمعدل دقه تمريرات 90 % ، كالتالي .... 27 عرضيه بدقه 86.9 % ، 77 من كرات طوليه بنسبه دقه 92% ، 6 من كرات بينيه بنسبه دقه 82 % ، تمريرات قصيره 542 تمريره بنسبه دقه تمرير 95% ، بنسبه استحواذ علي الكره تصل الي 61 %

 

- قام لاعبي الريال ب 4 مراوغات ، كانت من نصيب لوكا مودريتش في أثنين ، وكلا من مارسيلو ، ماركو أسينسيو بمراوغة واحده .

 

- قام لاعبي الريال ب 16 تدخل لافتتاك الكره ، قد ربح لاعبيه ب 10 فقط من اجمالي التدخلات كان من نصيب كلا من دانييل كارفاخال ، وكاسيميرو الحظ الأوفر عندما استطاع التفوق في 4 مواجهات بينما استطاع فرانشسكو ايسكو الفوز بتدخلين .

 

* أرقام وإحصائيات فريق سيسكا موسكو أمام فيكتوريا بلزن في الجولة الأولي من دوري الأبطال

 

- كانت إجمالي محاولات لاعبي سيسكا موسكو علي المرمي 17 محاوله ، منهم 12 محاوله من لعب مفتوح ، 3 من كرات ثابته ، محاوله من ركله جزاء أحرز بها الفريق هدف التعادل عن طريق نيكولا فلسيتش .

 

كان له فقط 11 تسديده من إجمالي 17 تسديده بين القائمين والعارضة ، كانت من نصيب الآن دزاغويف في 5 مناسبات، وكلا من نيكولا فيلسيتش ، وفيدر شالوڤ في محاولتين .

 

- مرر لاعبي سيسكا 495 تمريره ، بمعدل دقه تمريرات 70 % ، كالتالي .... 14 عرضيه بدقه 34 % ، 68 من كرات طوليه بنسبه دقه 74.8 % ، و من تمريرات قصيره 413 تمريره بنسبه دقه تمرير 71% ، بنسبه استحواذ علي الكره تصل الي 58 % .

 

- قام لاعبي سيسكا ب 3 مراوغات ، كانت مراوغه واحده فقط ناجحه من نصيب نيكولا فيلسيتش .

 

- قام لاعبي سيسكا ب 15 تدخل لافتتاك الكره ، قد ربح لاعبيه ب 9 فقط من اجمالي التدخلات كان من نصيب ماريو فيرنانديز الحظ الأوفر عندما استطاع التفوق في 4 مواجهات بينما استطاع جاكا بيچول الفوز في 3 تدخلات ، فيما استطاع إيفان أوبلايكوڤ الفوز بتدخلين .

 

* ارقام ابرز لاعبي ريال مدريد هذا الموسم : -

 

١- جاريث بيل " جناح ايمن "

 

- شارك هذا الموسم في 13 لقاء ، حيث شارك في 698 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم في 12 هدف " سجل 9 ، صنع 3 " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراه الواحده 4.8 تسديده ، حصل علي رجل المباراه مرتين .

 

٢- ماركو أسينسيو " وسط هجومي "

 

شارك هذا الموسم في 18 لقاء ، حيث شارك في 888 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم في 6 اهداف " سجل 2 ، صنع 4 " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراه الواحده 1.9 تسديده ، حصل علي رجل المباراه مره واحده .

 

٣- كريم بنزيمه " مهاجم "

 

شارك هذا الموسم في 10 لقاء ، حيث شارك في 629 دقيقه في مختلف المسابقات ، سجل خلالها 6 اهداف ، بمعدل تسديد علي المرمي 2 تسديده في المباراه ألواحده ، حصل علي رجل المباراه مره واحده .

 

* ارقام ابرز لاعبي سيسكا موسكو هذا الموسم :-

 

١- نيكولا فيلسيتش " وسط مهاجم "

 

شارك هذا الموسم في 7 لقائات ، حيث شارك في 619 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم خلالها ب 4 أهداف ، حيث سجل اثنين وصنع مثلهم ، بمعدل تسديد علي المرمي 3 تسديدات في المباراة الواحدة ، حصل علي رجل المباراة مرتين .

 

٢- فيدور شيلاوڤ " مهاجم "

 

- شارك هذا الموسم في 11 لقاء ، حيث شارك في 774 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم في 9 اهداف " سجل 8 ، صنع هدف وحيد " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراة الواحدة 3.3 تسديده ، حصل علي رجل المباراة مرتين .

 

فهل سيحقق ريال مدريد الفوز والانفراد بصدارة ألمجموعه ، أم سيحقق سيسكا موسكو المفاجأة أمام حامل اللقب مستغلا تفوقه التاريخي علي الأندية الاسبانية علي الثلوج الروسية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads