المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لينجلت: ميسي هو القائد

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 12:27 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدافع برشلونة الأسباني كليمنت لينجلت أنه يري أن ميسي هو القائد على أرض الملعب ، من خلال صفاته الاستثنائية وأوضح أيضا سبب محبته في الإنضمام لبرشلونة .

وقال لينجلت " إنه القائد على ارض الملعب من خلال صفاته الاستثنائية ولكن أيضا خارج الملعب من خلال خبرته وخطاباته ، ليو ميسي لا يعبر عن نفسه في كثير من الأحيان لكن عندما يفعل ذلك يستمع إليه الجميع كلامه موجز ومؤثر " .

وأضاف عن سبب محبته في برشلونة " بالنسبة لي، ريفالدو كان أول لاعب اتابعه من برشلونة ثم رونالدينيو الموهبة الغير عادية ، أحببت البرازيل كثيراً عندما كنت صغيراً وفي وقت لاحق تأثرت بأيام هنري وجولي وأبيدال ، كذلك ايتو الذي جعلني أحلم " .

وحول شعار أكثر من مجرد نادي قال " فهمت ذلك عندما وصلت الى هنا. البارسا نادي لديه تاريخ ضخم وهوية خاصة ،هيكل النادي وعدد الموظفين مثير للإعجاب وليس في كرة القدم فقط، بالسلة, باليد ، بكل شيئ هناك فرق على مستوى عالي " .

وواصل " في النادي لدينا صالة رياضية تستخدم أحدث التقنيات، كل ما نقوم به على الأجهزة مخزَّن في أجهزة الكمبيوتر، محسوبًا ثم يتم تحليله، لم أر ذلك في حياتي أبدًا الا في برشلونة! " .

وتابع " أنا أحب كرة القدم وأشاهد الكثير من المُباريات في المنزل وأشاهد الفرق الأخرى ، عندما أعود إلى بيتي أستمر في العمل على تحليل ما قمت به ، أحاول تحسين نفسي وربما وجودي هنا اليوم في برشلونة كان بفضل هذا العمل " .

وحول غيابه عن كأس العالم قال " كمشجع ، كنت اود ان اكون معهم ، لدي الكثير من الأصدقاء في المُنتخب وأنا فرنسي ، أعرف نزونزي وليمار وبافارد كذلك زملائي سام وعثمان ، كانت لدي الرغبة في المشاركة في هذا النوع من المغامرة لا سيما لأنها انتهت بتحقيق حلم جميع الفرنسيين " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads