المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر الثلاثاء 2 أكتوبر 2018

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 01:06 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي حدثت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر 2018، والتى نلخصها فى الآتى: 



حلقة جديد من حلقات البطولات التى لن ولم تنسى، يتصدرها الشهيد البطل، جندى مقاتل محمد المعتز رشاد، الذى أخفى على والده العميد طبيب المعتز رشاد، خبر نقله للخدمة العسكرية فى رفح، والتى استشهد فيها إثر عملية إرهابية، حيث كتب رسالة إلى والده يخبره بنقله، ولكن عقب استشهاده. 


دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق دور الانعقاد الرابع، والذي من المفترض أن تبدأ الجلسة الافتتاحية اليوم، بتلاوة رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، قرار رئيس الجمهورية رقم (448) لسنة 2018، بدعوة مجلس النواب لإفتتاح دور الانعقاد الرابع.


كشفت مصادر مطلعة لـ"بوابة المواطن" أسرار قيام السياسى الهارب إلى تركيا، أيمن نور، بطرد الممثل الهارب والمنتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين هشام عبدالحميد، من فضائية الشرق، التى تبث سمومها ضد الشعب المصرى وقيادته السياسية. 


قال النائب محمد سليم عضو مجلس النواب، إن الاستجواب أخطر إجراء برلماني يترتب عليه عزل الحكومة أو الوزير، الأمر الذي يجعلنا لا نلجئ لهذه الأداة الرقابية بشكل مباشر وإنما نتوخى الحظر في مثل هذه القرارت، موضحًا أنه يتم استخدام أدوات رقابية أخرى كأزمة القمح التى حدثت في دور الانعقاد الأول، وترتب عليها مسألة الوزير وإقالته.


يطلق مجلس النواب، اليوم، دورة الانعقاد الرابع، برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والذي من المقرر أن يبدأ الجلسة الافتتاحية بطرح قرار رئاسة الجمهورية رقم " 448 " لسنة 2018، وذلك بدعوة المجلس للانعقاد وافتتاح دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعى الأول. 


تعقد الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بعد قليل، ورشة عمل حول تحسين بيئة الاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر، والتي تأتي بالتعاون مع البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، والجمعية المصرية للاستثمار المباشر. 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads