المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 12:59 م
دنيا سمحي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر 2018، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

الفنانة بدرية طلبة تعلن وفاة شقيقها عبر الفيسبوك
أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن وفاة شقيقها "أحمد محمد طلبة" وذلك عن طريق حسابها الشخصى عبر فيسبوك حيث قالت "البقاء لله" توفى إلى رحمة الله تعالى أخويا "أحمد محمد طلبة".

دور العرض السينمائية تستقبل الجزء الثانى من فيلم creed
قررت دور العرض العالمية استلامها للجزء الثانى من فيلم creed، بطولة النجم العالمى سيلفيستر ستالونى، ومايكل بى جودران، وذلك يوم 21 نوفمبر القادم عقب الإنتهاء من الفيلم بشكل كامل ورسمى.

عيار نارى ينطلق غدًا فى السينمات
تشهد السينمات فى محافظات مصر بدءًا من غدًا الأربعاء، العرض الأول من فيلم " عيار نارى " وذلك بعد أن طرحت الشركة المنتجة له عدة فيدويهات كدعاية للفيلم خلال الفترة الماضية.

يحيى الفخرانى: الجامعة تُعلمنا كيف نكون مواطنين صالحين
قال الفنان يحيى الفخرانى، خلال كلمته بملتقى القاهرة الدولي الأول للمسرح الجامعي، والذي أقيم مساء أمس الإثنين بمسرح القبة بجامعة القاهرة، أنه عندما دخل الجامعة انتابه شعور عظيم واحس بسعادة غير طبيعية، مشيرًا إلى أن أيام الجامعة بالنسبة له كان حياة والجامعة وقتها كانت مضيئة ومبهجة.

أشرف زكى: كل الدعم والمساندة لشباب المسرح الجامعى
قال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه حصل على بكالوريوس تجارة من أجل مسرح الجامعة، مؤكدًا أن المسرح هو السبب الوحيد الذى جعله يواصل تعليمه في الجامعة، مشيرًا إلى أن المسرح الجامعى بالنسبة لنا رسالة هامة جدًا.

هند صبرى فى انتظار عرض الكنز
أكدت النجمة هند صبرى على أنها وجميع الأبطال بفيلم "الكنز" انتهو من تصوير كافة مشاهدهم الخاصة به منذ فترة كبيرة، مضيفة أن السبب الرئيسى فى تأجيل طرحه خلال الفترة الماضية تبقى الموسيقى التصويرية للفيلم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads