المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: نبحث عن ردة فعل ضد النجم الأحمر

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 02:18 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا إلي جانب البرازيلي نيمار داسيلفا للقاء النجم الأحمر الصربي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل: " في نيس قمنا بعمل رائع لكننا سنقوم بتغيير الخطط غدا أمام النجم الأحمر ، أعجبني حضور اللاعبين الذهني في المباراة السابقة ، وعلينا تطبيق ذلك مجددا ، الفريق يعلم أهمية المرحلة والتركيز مطلوب للقاء النجم الأحمر وليون " .

وأضاف: " تواجد نيمار و كافاني ودي ماريا خطر كبير على الخصم ويجب أن يكونوا قريبين من بعضهم ، وليست مشكلة تواجدهم في تشكيل واحد ، يجب أن يكون لنا رد فعل بعد لقاء ليفربول ، علينا عدم المبالغة بالانتقاد و الهدوء مطلوب ، فيراتي أفضله في مركز 8 ، انه يظهر بإمكانيات عالية عندما يلعب هنا ويستطيع اللعب في مراكز عدة في الوسط ولكنه يعجبني في الجزء الهجومي أكثر " .

وواصل: " أمام الفرق المنظمة من الصعب تطبيق التكتيكات دون أن تفقد الكرة كثيرا ، حتي وإن كنت مستحوذا بنسبة 70 % ، فإنك ستكون مضطرا لفقدان الكرة ، قد لا يكون نيمار في مستواه 100 % طبيعي بعد الإصابة واحداث كأس العالم ولكنه مازال حاسما في المباريات امام ليفربول وساهم بهدف مبابي " .

بينما قال نيمار: " امام ليفربول كنا في وضع معقد طوال المباراة ، الموضوع ليس في الثنائيات مع كافاني بل جميعنا لم نقم بمباراة كبيرة ، ولكن تأخرنا بهدفين جعل لنا قوة ، اتفق مع المدرب أنا لست 100 % من مستواي ، لازالنا بداية الموسم وسأحاول التحسين مع كل مباراة ، لقد كان عاما معقدا ، ولكن لا يمكن أن ابكي طوال حياتي ، لقد كنت حزينا وانتهي الامر ، يجب الآن أن ابتسم وامضي قدما " .

وأضاف: " التركيز طوال دقائق المباراة هو مانبحث عنه هذا الموسم , علينا رفع اسم باريس سان جيرمان عالياً ، اللعب في مركز 10 ؟ أحب اللعب هنا , كنت اشاهد ميسي يفعل ذلك في برشلونة مع أن مركزي كان مغاير عنه , هذا يجعلني اساعد زملائي بشكل اكبر حقاً انا سعيد " .

وحول هدف الفريق هذا الموسم: " الجميع هنا يريد الفوز بدوري الابطال ولكن علينا أن نكون مجتهدين بشكل يومي , مباراة الغد لن تكون سهلة ولن نجعلها سهلة على انفسنا ، سأفعل كل مايطلبه مني المدرب , هذا ما أود قوله ولقد جلب لنا أفكار جديدة ويحب الفوز دائما وحريص على قوة الفريق ، لوكاس باكيتا ؟ لم اتحدث معه حول الانضمام لباريس ، انه لاعب عظيم واعرف مواصفاته وسيكون له شأن كبير " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads