المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد لـ"بوابة المواطن": ملتقى المسئولية للمحافظات يسهم في تطوير وتنمية أقاليم المحافظة

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 03:53 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صباح اليوم، فعالية الملتقى الثاني للمسئولية المجتمعية للمحافظات، والذي تستضيفه محافظة بورسعيد هذا العام، وذلك بالمركز الثقافي بالمحافظة.

وأكد محافظ بورسعيد لـ " بوابة المواطن "، أن الملتقى يسهم في تنمية المحافظة وتطوير أقاليمها، موضحًا أنه جاء في أفضل المدن على مستوى الجمهورية، حيث أنها تحتوي على أكبر ميناء يتم الانتهاء منه بطول 5 كيلو، وأكبر منطقة حرة صناعية على مساحة 40 كيلو متر مربع، وذلك فضلًا عن العديد من المناطق الصناعية واللوجيستية بالمحافظة.

وأشار " الغضبان " أن بورسعيد تعد من أهم المدن المنتجة في مصر والمساعدة على الاكتفاء الذاتي، موضحًا أن المحافظة تقوم بتصدير 42% من حجم الملابس الجاهزة من إنتاج مصر.

وأضاف " الغضبان "، أن بورسعيد تشهد طفرة في العديد من المجالات التنموية، موضحًا بأنه خلال عامين ونصف يجري العمل في انشاء وحدات سكنية باجمالي 40560 وحدة، ما بين إسكان اجتماعي وتعاوني وبديل عشوائيات وبديل إزالات، لافتًا وأنه للمرة الأولى تم تسكين 442 أسرة بعد أن تم تنفيذ قرار إزالة 58 عمارة بشارع الامين والصادر لها قرارات منذ عام 2001، فضلًا عن تطوير المناطق والبؤر العشوائية وتحويلها الي منطقة حضارية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads