المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الثلاثاء 2 / 10 / 2018

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 03:58 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة أخبار المنوعات، اليوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فاطمة ناعوت تشكر السيسي بسبب ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة.. طوبي لأنقياء القلب
حرصت الكاتبة فاطمة ناعوت، على تقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على إطلاق ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة، ونشرت صور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الملتقي مع الأطفال متحدي الإعاقة.

شاهد| دخول مفاجئ.. حصان داخل مقهى يثير ذعر الزبائن
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف يرصد حصان داخل مقهى، دخل بشكل غريب ومفاجىء داخل مقهى، هذا الفيديو أثار العديد من ردود الأفعال الساخرة والطريفة على مقطع الفيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

العمر مجرد رقم للبعض.. عجوز يواصل العمل رغم بلوغه 99 عاما
انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبرعجوز يواصل العمل رغم اقترابه من بلوغ 100 عامًا ؛ حيث أنه اثبت أن العمر مجرد رقم، هذا الخبر أثار العديد من التساؤلات حوله وكيف يعمل وهو بذلك العمر.

فين زمن الرجالة.. زوج ينتحر بعد تهديد زوجته له بهذا الأمر!
انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر زوج ينتحر بعد تهديد زوجته له، حيث هددته زوجته بفضح رسائله على الواتس آب، هذا الخبر أثار العديد من ردود الفعل الطريفة والساخرة على صفحات السوشيل ميديا.

ابتكار لتهريب المخدرات في العيش الفينو بشكل طريف!
تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر طريف بشأن ابتكا لتهريب المخدرات داخل العيش فينو، هذا الخبر الذي أثار العديد من ردود الأفعال الطريفة والساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

رجل أعمال يكافىء موظفيه بشقق وسيارات للترفيه.. ومغردون: عايزين من ده يا حزومبل
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طريف يفيد بأن رجل أعمال يكافىء موظفيه بتوزيع عليهم شقق وسيارات للترفيه عنهم، هذا الخبر الذي أثار العديد من ردود الفعل الطريفة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
أنا الأسد أهو.. شاهد أشجع رجل على الكوكب
تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف يرصد أشجع رجل على الكوكب حسبما أطلق عليه البعض من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ؛ بسبب مافعله خلال مقطع الفيديو المصور.

صور.. فتاة سكرانة ترقص أعلى سيارة في طريق صلاح سالم
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لفتاة ترقص فوق سطح سيارة مرتدية فستان قصير يكشف عن ساقيها، وذلك أمام عمارات العبور، بصلاح سالم، الأمر الذي أثار جدلًا، حيث سخر كثيرون من المنظر فيما علق البعض بأنها قد تكون تعاني من حالة نفسية وليست سكرانة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads