المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشلوتي : صلاح من الطراز الرفيع

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 04:47 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب نابولي الإيطالي كارلو أنشلوتي عن لقاء ليفربول وأبرز نجومه محمد صلاح خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال أنشلوتي " محمد صلاح حتي وإن كان بنسبة 70 أو 80 % من قوته وحالته الفنية ، لكن هذا لا يغير انه لاعب من الطراز الرفيع ، وسيشكل خطورة كبيرة علينا " .

وأضاف " ليفربول يملك خط هجوم خطير جدا ، إذا كنا نريد الفوز ، علينا اللعب على الهجمات المرتدة وحماية مرمانا ، انهم من الافضل في العالم ، وصلوا للنهائي الموسم الماضي وبدأوا هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة " .

وواصل " مع تنظيم جيد في الملعب من المدرب ، لياقتهم البدنية جيدة جدا ، يورجن لديه فلسفة خاصة ونجح بها مع ليفربول وأصبح أكثر مرونة وسرعة ، ويحاولون ترجمة الفرص ، ولن نلعب أمامهم مباراة ودية مثل خسارتنا بخماسية نظيفة وسيتغير الأسلوب أيضا " .

وحول تعيين الحكم كاساي حكما للمباراة انتقد انشلوتي هذا الأختيار وقال " لم يكن على مستوي المهمة في لقاء الريال و بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا 2017 ، هذا الحكم يذكرني بذكريات سيئة تتعلق بفريقي الأخير. أنا مندهش من تعيين الحكم. الوقت يشفي كل الجروح، لكن لم يمض إلا القليل من الوقت " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads