المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر لجميع السرعات بدون تقطيع

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 05:49 م
حسن محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر لجميع السرعات بدون تقطيع، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر بملعب السلام، في المباراة التي ستقام بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري، ويتسلح المارد الأحمر بهجومه القوي، بقيادة الفهد المغربي وليد أزارو ووليد سليمان وإسلام محارب، بالإضافة لقدرات صلاح محسن العالية.

ويسعى الفريق الجزائري لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أيضا، لتسهيل مهمته في مباراة العودة، ويعول رشيد الطاوسي المدير الفني للفريق الجزائري على عدد من العناصر في مقدمتها مصطفى زغبة حارس الفريق وعبد المؤمن جابو وحبيب بوقلمونة .

وسبق وأن التقى الفريقان من قبل في 3 مباريات، فاز الأهلي في لقاء وفاز وفاق سطيف في مباراة وتعادلا في مباراة أيضا، وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين في السوبر الإفريقي عام 2015، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 قبل ان يتوج الفريق الجزائري باللقب بركلات الترجيح.

ويقود الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تولى المهمة الفنية خلفا لحسام البدري بعد الجولة الثانية لدور المجموعات .
وتنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة بين سبورت الرياضية، بالإضافة للقناة الثانية الأرضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads