المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الدفاع الفرنسي: فرض عقوبات جديدة على إيران للتخلي عن برنامجها النووي

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 06:50 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

أعلنت وزيرة الدفاع الفرنسي فلورانس بارلي، خلال مؤتمر صحفي مع نظيرها الأمريكي جيمس ماتيس، اليوم الثلاثاء، إن استمرار النظام الإيراني في تطوير البرنامج النووي يشكل تهديد مباشر على أمن واستقرار المنطقة، مشيرةّ إلى أنه لابد من وقفة حاسمة. وفقاَ لما ذكرته روسيا اليوم.

وتابعت وزيرة الدفاع الفرنسية، أن نفوذ إيران في الشرق الأوسط يشكل خطراَ على كبير على العالم، خاصة وأن طهران تقوم بدعم التنظيمات الإرهابية ومدها بالسلاح، مشيراَ إلى أنه لابد من فرض عقوبات جدية على إيران.

وزيرة الدفاع الفرنسي

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد فرضت عقوبات اقتصادية صارمة على النظام الإيراني، بتهمة استغلال طهران لثرواتها النفطية، ومواردها الطبيعية لرعاية، وتمويل الإرهاب الذي بات يشكل خطرًا على العالم بأسره.

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن العقوبات الاقتصادية التي فرضتها على طهران لتعديل سلوكها وليس لإسقاطها، مشيرة إلى أنها مستعدة للتفاوض معها في حالة تخلت عن البرنامج النووي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads