المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيسكا موسكو يفجر المفاجأة ويفوز على ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 11:02 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهى منذ لحظات اللقاء الذي جمع بين فريقي فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيرة سيسكا موسكو الروسي في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوچينكي أرينا، بفوز سيسكا موسكو بهدف نظيف.

إفتتح سيسكا موسكو اللقاء على غير المتوقع بالتقدم على حساب الملكي، بهدف قاتل سجلة اللاعب نيكولا فيلاشيك في الدقيقة الثانية من اللقاء، ثم إستمر في الضغط على الملكي حتى عاد في إسترداد السيطرة وأصبحت السيطرة من جانب ريال مدريد.

إستمر ريال مدريد في الضغط على الفريق الروسي في محاولات شديدة لإدراك التعادل وظلت المحاولات قائمة من لاعبي الفريق ولكن لم تنجح أي فرصة من الفرص الضائعة في العودة للقاء حتى إنتهى الشوط الأول بتأر ريال مدريد بهدف.

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بقوة وسيطرة على ملعب سيسكا المتقدم علية بهدف وتعددت فرص الفريق على شباك حارس سيسكا، وإستمرت محاولات الملكي التي ظلت في حالة من الخطورة فقط دون أن ينجح مهاجمي الفريق في التسجيل.

إستمر إستحواذ الملكي طوال الشوط الثاني ولكن بدون فائدة حتى إنتهى اللقاء بأول هزيمة للملكي بهدف نظيف تجعلة في وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتصدر سيسكا موسكو المجموعة برصيد 4 نقاط.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads