المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. بهتيم يسعى لعبور محطة طنطا فى كأس مصر

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 07:36 ص
جمال عقل
طباعة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بهتيم فى الثانية والنصف من عصر اليوم الأربعاء نظيره فريق نادى طنطا بقيادة عبد الناصر محمد ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس مصر.

حيث يدخل فريق بهتيم بقيادة مديره الفني إبراهيم هيكل تلك المباراة محملا بطموحات كبيرة من أجل تحقيق الفوز على فريق طنطا الهابط من الممتاز واقصائه من المسابقة رغبة منه فى تحقيق المفاجأة خاصة وأنه أحد أندية القسم الثالث ويأمل لمواجهة الكبار فى الأدوار التالية .

وفى المقابل يسعى طنطا أيضا الاستمرار فى مواصلة الإنتصارات واستكمال مشوار الكأس ومواجهة الكبار أيضا لإستعادة ذكريات الماضى .

يذكر أن فريق بهتيم كان قد تأهل لهذا الدور بعد الفوز على بشتيل في الدور التمهيدي الأول برباعية مقابل هدف ثم الفوز على فريق المعادي واليخت بهدف نظيف بالدور الثاني ثم تخطى أشمون بهدفين مقابل هدف في الدور الثالث ثم تغلب على فريق القناطر في المباراة السابقة بهدف نظيف .

بينما تأهل طنطا لهذا الدور بعد الفوز على كفر الشيخ بركلات الترجيح 4/3 بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله ثم الفوز على فريق المصري بالسلوم بركلات الترجيح 3/4 بعد تعادلهما فى الوقت الأصلى بهدف لمثله .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads