المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة الجيزة: غلق نفق القومية العربية لـ 3 سنوات لأعمال خط المترو الجديد.. وطرح التحويلات المرورية البديلة

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 11:22 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
قامت محافظة الجيزة، بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالبدء فى غلق نفق القومية العربية، لمسافة 160 متر وعرض 25 متر، والذي من المقرر أن يتم إغلاقه لمدة 3 سنوات، بالتنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق، لتنفيذ محطة " إمبابة ـ الدائرى "، وذلك ضمن أعمال الخط الثالث للمشروع القومى لمترو الأنفاق.

وأشار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء خطة للتحويلات المرورية، وذلك للتسهيل على المواطنين المستخدمين للنفق، حيث جاءت على النحو التالى:

فمن المقرر للسيارات القادمة من شارع القومية العربية، اتجاه الدائرى القوس الغربى " منطقة الوراق "، عليها الدخول يمينا لطريق أسفل الدائرى ثم الصعود للدائرى اتجاه الوراق.

وعلى السيارات القادمة من شارع القومية العربية، اتجاه الدائرى المريوطية، الدخول يمينًا أسفل منطقة الدائرى حتى نفق المعهد الدينى ومنه يسارًا بعد النفق حتى مطلع الدائرى اتجاه المريوطية.

أما بالنسبة للقادم من منطقة الكوم الأحمر، اتجاه شارع القومية العربية، فعليه الدخول يمينًا قبل نفق القومية حتى نفق السادات أو نفق المسابك ثم يسارًا والعودة لشارع القومية مرة أخرى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads