المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الاربعاء 3 أكتوبر 2018

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 01:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

بث مباشر لفعاليات الجلسة العامة للبرلمان العربي
تقدم بوابة المواطن الإخبارية بث مباشر للبرلمان العربي، من فضائية " اكسترا نيوز "، يوم الأربعاء الموافق 3 من أكتوبر لعام 2018، لفعاليات الجلسة العامة للبرلمان العربي.

وزيرة التضامن: 85% من الدعم المقدم للمواطنين يأتي من نصيب محافظات الصعيد
أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، على إنه يتم العمل بكل الجهد على خرائط الفقر وبحث الدخل والإنفاق للأسر المصرية بجميع المحافظات، خاصة محافظات وجه قبلي، وذلك بالتنسيق مع وزارة التخطيط.

تحويلات وكثافات مرورية بشارع الأزهر نتيجة انهيار عقار الموسكى
واصلت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، رفع ركام العقار المنهار بالأمس في شارع الموسكي بالأزهر، حيث تستكمل إدارة المرور التحويلات المرورية التى أجرتها باﻷمس، بسبب انهيارًا جزئيًا لمنزل فى شارع اﻷزهر دون وقوع أى مصابين، والذي نتج عنه ظهور كثافات مرورية للسيارات.

تعرف على ضيوف منى الشاذلي اليوم
تستضيف الاعلامية مني الشاذلي، في حلقة برنامجها اليوم" معكم مني الشاذلي" الفنانة حنان مطاوع، ومطرب أغنية " إنتي اي كلام" الذي حققت شهرة كبير وذلك في تمام الساعة الـ 9 مساءً على شاشة قناة cbc.

المرور: غلق شارع الأزهر والموسكى لإزالة ركام العقار المنهار.. وتحويلات مرورية بديلة

قال اللواء أحمد هشام الخبير المروري، إن المتابعات اﻷمنية لغرفة عمليات مرور القاهرة، رصدت ظهور كثافات مرورية على كافة المحاور والطرق الرئيسية، ناتجة عن انهيار جزئى لمنزل فى شارع اﻷزهر، فى ظل انتشار خدمات مرورية مكثفة، مع نشر وحدات الإغاثة على جميع الطرق السريعة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads