المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على نجار مسلح لسرقته أجهزة كهربائية من عقار بـ المعصرة

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 02:52 م
خالد المصري
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط نجار مسلح، سرق أجهزة كهربائية من داخل عقار، بدائرة قسم شرطة المعصرة، جنوب القاهرة.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى العميد مجدى خلف، مأمور قسم شرطة المعصرة، بلاغا من "ابتسام.م ٢٩ سنة" ربة منزل، مقيمة بمنطقة الدواجن دائرة القسم، يفيد اكتشافها سرقة أجهزة كهربائية من داخل الشقة سكنها عبارة عن: "مفرمة لحمه، مضرب بيض، صاروخ ماكيته ، مكواة بخار، مكواة شعر، جهاز سشوار، جهاز ريسيفر، مكنسة كهربائية"، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبعد التأكد من المعلومات الواردة للأجهزة الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها "م.ز 31 سنة" نجار مسلح ومقيم دائرة القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد ضبط كافة المسروقات، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة. 

وبإخطار اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتحرير المحضر اللازم، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق فيه.وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads