المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يشهد حفل انتهاء الدورة التدريبية لأمناء الشرطة للترقي

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 03:14 م
خالد المصري
طباعة
شهد الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج، حفل انتهاء الدورة التدريبية لأمناء الشرطة للترقى للدرجة الاعلى، وذلك بمعهد أمناء الشرطة بحي الكوثر، بحضور اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والعميد على الشريف وكيل الأمن الوطنى بسوهاج، والعميد ايمن بشرة قائد معهد أمناء الشرطة بسوهاج، والعقيد هشام محمد نائب المستشار العسكري للمحافظة ، ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة. 

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم العروض الرياضية حيث أظهرت تلك العروض لياقة وقوة أمناء الشرطة ثم عرض مجموعة من الأمناء لعروض الاشتباك ومهارات الدفاع عن النفس، وعرض السلاح الصامت، وعرض فك وتركيب السلاح ، ونموذجين لهجوم على كمين، ونقطة تفتيش وكيفية التعامل مع الحدث ثم الختام بالعرض العسكري العام. 

واشاد الانصارى، بدور رجال الشرطة في حفظ أمن بلدنا الحبيب وما يبذلوه من غالي ونفيس ، وتقديم ارواحهم دفاعا عن امن وأمان مصرنا الغالية ، مشيرا إلىأهمية تلك الدورات التدريبية لثقل مهارات المتدربين من رجال الشرطة. 

واوضح العميد أيمن بشرة قائد المعهد ان البرنامج التدريبي استمر لمدة 3 اشهر وخلالها تم الانتهاء من دراسة برنامج تدريبي نظري للعلوم الشرطية والقانونية بجانب التدريب العملي الذي يظهر الجوانب الانضباطية باعتبارها ركيزة العمل الامني .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads