المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الاربعاء 3/ 10 / 2018

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 04:00 م
اماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاربعاء الموافق 3 اكتوبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

محمد سراج يوجه رسالة إلى المتسابقات بعد انضمامه للجنة تحكيم ملكة جمال مصر
وجه الفنان محمد سراج، الشكر إلى منظمي حفل ملكة جمال مصر 2018 وعلى اختيارهم له من ضمن لجنة تحكيم في المسابقة

هشام عطوة يضع اللمسات الأخيرة لحفل مهرجان الإسكندرية السينمائي
يعرض المخرج هشام عطوة، عرض فني استعراضي خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الرابعة والثلاثين والتي من المقرر أن تنطلق اليوم وتستمر حتى 8 أكتوبر الحالى، ويضع اللمسات الاخيرة لتجهيزات، حيث أن يتضمن خمسة اغانى تتناسب مع دورة المهرجان.

2200 فيلم في مهرجان القاهرة السينمائي
يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40، 2200 فيلم للمشاركة في فعاليات المهرجان، وقد أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن غلق باب التقدم للمشاركة في دورته الأربعين، والتي تستضيفها القاهرة في الفترة بين 20 و29 نوفمبر.

طارق الإبياري برفقة أكرم حسني ماذ قال عنه ؟
وجه الفنان طارق الإبياري، رسالة حب إلي الفنان الكوميدي أكرم حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

أغلي من الياقوت لـ أحمد مكي تحقق 10 ملايين مشاهدةعلى اليوتيوب
حازت أغنية "أغلى من الياقوت" للفنان أحمد مكي، نحو 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها يوم 18 سبتمبر الماضي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

مصطفي خاطر يستعد لحضور مهرجان اسكندرية السينمائي
يشارك الفنان مصطفي خاطر، في فعاليات مهرجان اسكندرية السينمائي بدورته الـ 40، أثناء عرض فيلمه " طلق صناعي" بوجود عدد كبير من نجوم الفن.

مش عيب إنك تفشل.. محمد ثروت يوجه رسالة تفاؤل للشباب
وجه الفنان محمد ثروت، رسالة إلى جمهوره خصوصا للشباب وأعطي لهما الامل في تحقيق الأحلام وعدم الاستسلام للفشل مهما كانت الظروف التي تحيط بهما.

نانسي عجرم في ضيافة تخاريف
تحل الفنانة نانسي عجرم، في ضيافة برنامج" تخاريف" مع الاعلامية وفاء كيلاني، يوم الإثنين المقبل الموافق 8 أكتوبر الذي يعرض على شاشة قناة MBC، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتتحدث نانسي خلال الحلقة عن أعمالها الفنية الجديدة، وعن حياتها الخاصة مع عائلتها.

جريمة الإيموبيليا.. يعرض من ضمن أفلام مهرجان القاهرة السينمائي
يعرض فيلم" "جريمة الإيموبيليا" من ضمن الأفلام التي تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي،في دورته الـ 40 يعد المهرجان افتتاحًا خاصًا للفيلم، التي يتم فعاليلته في الفترة بين 20 إلي 29 الشهر المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads