المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مبادرة "كلنا واحد" في إستضافة الطلبة

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 07:52 م
آية محمد
طباعة
إستمرارًا  لمبادرة " كلنا واحد " تستضيف عددًا من طلاب المدارس للتعرف على دور رجل الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وكذا زيارة عدد من قيادات، وضباط مديريات الأمن لبعض المدارس 
( مديريات أمن " الإسكندرية، كفر الشيخ، بورسعيد، المنوفية، قنا، البحيرة، الفيوم، المنيا، سوهاج، القليوبية، بنى سويف، القاهرة، الشرقية، جنوب سيناء، الأقصر، البحيرة، الفيوم.

"كلنا واحد"

يأتي ذلك في إطار إطلاع كافة قطاعات الوزارة بتفعيل مبادرة " كلنا واحد " على كافة المستويات الإجتماعية والخدمية والإنسانية، وإنطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، فضلًا عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية فى عقيدة النشء بإعتباره مستقبل الوطن.

فقد قامت مديريات أمن (الإسكندرية، كفرالشيخ، بورسعيد، المنوفية، قنا، البحيرة، الفيوم، المنيا، سوهاج، القليوبية، بنى سويف) بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنظيم زيارات لعدد من طلاب المدارس للجهات الشرطية فى إطار مبادرة (كلنا واحد) وذلك للتعرف على دور رجال الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.
مديرية أمن الإسكندرية

مديرية أمن كفر الشيخ

مديرية أمن بورسعيد

مديرية أمن المنوفية

مديرية أمن قنا

مديرية أمن البحيرة

مديرية أمن الفيوم

مديرية أمن المنيا

مديرية أمن سوهاج

مديرية أمن القليوبية

مديرية أمن بنى سويف

وكانت لتلك الزيارات الأثر الطيب فى نفوس الطلاب.. ومن جانبهم وجه المشرفين المصاحبين للأطفال الشكر لرجال الشرطة بجميع مديريات الأمن على حسن الإستقبال، وعلى الجهود المبذولة لحماية الوطن، مؤكدين على أهمية تلك الزيارات فى تنمية الوعى الشرطى لدى الأطفال. 

وفى سياق متصل قامت مديريات أمن ( القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، جنوب سيناء، الأقصر، البحيرة، الفيوم) بالتنسيق مع الجهات المعنية وتوجيه عدة مأموريات لعدد من المدارس حيث تم توزيع بعض المستلزمات المدرسية التى تم إعدادها حيث قام الضباط والضابطات بتوزيعها على طلبة المدارس خلال زيارتهم لها الأمر الذى عزز من وعى الأطفال فى تلك المراحل التعليمية بدور رجل الشرطة الإجتماعى بجانب دورهم الأصيل فى حفظ الأمن.

وقد وجه المدرسين والقائمين على العملية التعليمية فى المدارس التى شملتها تلك الزيارات الشكر لوزارة الداخلية لحرصها على رعاية منظومة أمنية متحضرة تهدف إلى التواصل على كافة فئات المجتمع ولاسيما النشء لما لذلك من أثار إيجابية فى تعزيز روح الإلتزام بالقانون لدى الإجيال القادمة.
مديرية أمن القاهرة

مديرية أمن الإسكندرية

مديرية أمن الشرقية

مديرية أمن جنوب سيناء

مديرية أمن الأقصر

مديرية أمن البحيرة

مديرية أمن الفيوم

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads