المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بني سويف يتفقد معامل التنسيق

الأحد 31/يوليو/2016 - 02:37 م
احمد فتحي
طباعة
تفقد الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، صباح اليوم الأحد، معامل التنسيق المختلفة بالجامعة والتي استقبلت ما يقرب من 500 طالب وطالبة من طلاب المرحلة الأولى للتنسيق للالتحاق بالجامعة.

وأشار رئيس الجامعة، أنه تم تخصيص معمل كلية تكنولوجيا المعلومات بكلية التجارة، ومعمل الحاسبات بكلية الحاسبات والمعلومات بشرق النيل، بعد تجهيزها جميعًا مع توافر كافة أجهزة الحاسب الآلي لاستقبال الطلاب، مع تواجد المتخصصين في هذه المعامل لمعاونة الطلاب وإرشادهم عند تسجيل رغباتهم حرصًا على تلافى مشكلات ومعوقات عملية تسجيل البيانات.

وأضاف رئيس الجامعة، أن مكتب التنسيق استقبل الطلاب والطالبات لتسجيل رغباتهم، عن طريق 25 موظفًا من العاملين بالكليات، ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعة، وسيكون موقع التنسيق متاحًا لمدة 24 ساعة.

أوضح الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه قد تم تحديد الحد الأدنى 396 درجة فأكثر بنسبة مئوية 96.6% فأكثر للشعبة العلمية علوم، و380 درجة فأكثر بنسبة مئوية 92.7% فأكثر للشعبة العلمية رياضة، و328 درجة فأكثر بنسبة مئوية 80% فأكثر للشعبة الأدبية والتي ستنتهي غدًا الاثنين الموافق 182016.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads