المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 04:57 م
هندسة سوهاج
هندسة سوهاج
خالد المصري
طباعة
شهد اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة حفل استقبال الطلاب الجدد بالكلية، والذي نظمه فريق Ice sohag، بمقرها بالجامعة الجديدة، وخلال اللقاء حرص رئيس الجامعة على توجيه التهنئة لاسرة الكلية طلاب وأعضاء هيئة التدريس، عاملين، بمناسبة بدء العام الدراسي.

وطالب رئيس الجامعة بمواصلة بذل الجهد في التحصيل الدراسي والعمل على اكتساب كافة المهارات التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل ، مؤكدا أيضا على ضرورة ممارستهم للأنشطة الطلابية التي تسهم في صقل شخصية الطالب الجامعي.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه وفي خلال شهر، سيتم طرح مبني كامل للورش للتدريب، اضافة الى حصر المعامل التي تحتاجها العملية التعليمية بالكلية، مؤكدا علي تنفيذ 38 مشروع صيانة بقطاعات الجامعة المختلفة بتكلفة 35 مليون جنيه .

وأشار عزيز إلى اهمية الدور الذي تقوم به الكلية في خدمة المجتمع عن طريق مركز الاستشارات الهندسية والذي يحمل علي عاتقه العديد ما اهم المشروعات داخل المحافظة .

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار حيث تم الرد علي تساؤلات الطلاب، ثم قام تيم ice sohag بتنفيذ سحب جوائز مقدمة كهدية من الكيان والكلية لطلابها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads