المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 04:57 م
خالد المصري
طباعة
شهد اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة حفل استقبال الطلاب الجدد بالكلية، والذي نظمه فريق Ice sohag، بمقرها بالجامعة الجديدة، وخلال اللقاء حرص رئيس الجامعة على توجيه التهنئة لاسرة الكلية طلاب وأعضاء هيئة التدريس، عاملين، بمناسبة بدء العام الدراسي.

وطالب رئيس الجامعة بمواصلة بذل الجهد في التحصيل الدراسي والعمل على اكتساب كافة المهارات التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل ، مؤكدا أيضا على ضرورة ممارستهم للأنشطة الطلابية التي تسهم في صقل شخصية الطالب الجامعي.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه وفي خلال شهر، سيتم طرح مبني كامل للورش للتدريب، اضافة الى حصر المعامل التي تحتاجها العملية التعليمية بالكلية، مؤكدا علي تنفيذ 38 مشروع صيانة بقطاعات الجامعة المختلفة بتكلفة 35 مليون جنيه .

وأشار عزيز إلى اهمية الدور الذي تقوم به الكلية في خدمة المجتمع عن طريق مركز الاستشارات الهندسية والذي يحمل علي عاتقه العديد ما اهم المشروعات داخل المحافظة .

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار حيث تم الرد علي تساؤلات الطلاب، ثم قام تيم ice sohag بتنفيذ سحب جوائز مقدمة كهدية من الكيان والكلية لطلابها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads