المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على مرتكبى إختطاف طفل ومساومة أهله بمبلغ مالى بالعمرانية

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 12:57 ص
اية محمد
طباعة
تمكن قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة من ضبط مرتكبى واقعة إختطاف طفل ومساومة أهليته على إعادته مقابل مبلغ مالى، وإعادة الطفل سالمًا لأهليته

وتعودل التفاصيل عندما تبلغ لقسم شرطة العمرانية بالجيزة من المدعو "عيسى م.ا" تاجر ومقيم بدائرة القسم.. بقيام مجهول بإختطاف نجله"سيف" 5 سنوات عقب خروجه من مسكنه رفقة إبن عمته "سن 5" لشراء الحلوى وتلقيه إتصال على هاتفه المحمول طلب فيه المتصل مبلغ 100 ألف جنيه كفديه لإعادته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث مكون من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من "محمد م. ق" عاما، فكهانى، مقيم بدائرة القسم "نجل شقيقة المُبلغ وزوج شقيقة زوجة المُبلغ"، وشقيقه "مصطفى"22 عانا، بائع متجول، مقيم بدائرةمركز شرطة إبشواى بالفيوم، "عصام س. ع"34 عاما، بائع متجول، مقيمالعزبة الخضراء بمدينة المحلة بالغربية.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المتهمين وتحرير الطفل المختطف من مسكن المتهم الثالث وضبط شريحة الهاتف المستخدمة فى المساومة.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر الأول بعلمه بثراء والد الطفل فإتفق مع باقى المتهمين على إختطافه والمساومة على إعادته نظير حصولهم على مبلغ الفدية وفى سبيل ذلك إستغل إعتياد المجنى عليه اللهو مع إبنه وقام بإصطحابه بدعوى شراء حلوى وتقابل مع المتهمان الثانى والثالث وسلمهما الطفل حيث توجها به إلى محل إقامة الثالث لإخفائه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads