المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. استمرار مبادرة "كلنا واحد" لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 11:17 م
طباعة
تواصل مبادرة " كلنا واحد " للمشاركة فى توفير السلع والمواد الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة، حيث تواصل فعالياتها بإقامة معارض "أمان" والمنافذ الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية.

وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وإستكمالًا لفعاليات مبادرة " كلنا واحد " فى مجال توفير السلع الغذائية والخضراوت والفاكهة والسلع المدرسية.

فقد قام قطاع المؤسسات بوزارة الداخلية بإفتتاح أربعة منافذ ثابتة لطرح السلع الأساسية والخضار والفاكهة على مدار السنة وذلك بمناطق (العباسية – حلوان – المعصرة – 15 مايو).

كما واصلت منظومة " أمان" بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتنسيق مع عددٍ من السلاسل التجارية.

وقد شهدت المبادرة منذ إنطلاقها إقبالًا وإستحسانًا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، حيث عبروا عن تقديرهم للجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة - من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى، ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads