المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل اجتماع وزير الدفاع مع أعضاء مجلس النواب

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 08:38 م
إسماعيل فارس
طباعة
اجتمع  وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، مساء اليوم الأربعاء، بعدد من أعضاء مجلس النواب، وبحضور عدد من قادة القوات المسلحة

وحرص أعضاء مجلس النواب في بداية اللقاء على تهنئة القوات المسلحة بمناسبة بالذكرى الخامسة والأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة التى أعادت لمصر عزتها وكرامتها، وكانت نبراسًا يضئ الطريق إلى الأجيال الحالية.

وزير الدفاع 

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة، بالجهود المكثفة التي يقوم بها أعضاء مجلس النواب بشأن إصدار ومناقشة القوانين والتشريعات، التى تلعب دورًا كبيرًا فى توفير الحياة الكريمة للمصريين ودفع عجلة الاستثمار والتنمية.

وقام مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، بعرض الموقف الحالي والتحديات التي تواجه الأمن القومى المصرى، فى اطار الظروف الدولية والإقليمية المحيطة، وجهود القوات المسلحة فى إحباط المخططات التى تستهدف النيل من أمن الوطن وإستقراره، كما قدم رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عرضًا تضمن المشروعات القومية التى تشرف على تنفيذها الهيئة الهندسية بمختلف المجالات فى إطار خطة التنمية الشاملة للدولة التى تنفذ على كل شبر من أرض الوطن.

وأشار رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، إلى الجهود المبذولة بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بجانب توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

ومن جانبهم وجه النواب البرلمان، التحية لأرواح شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة، معربين عن سعادتهم بالنجاحات التي تحققت خلال مراحل العملية الشاملة "سيناء 2018" واستعادة الأمن والاستقرار لكافة إرجاء الدولة المصرية كذلك القفزة التنموية الملموسة التى تحققت على أرض الواقع فى ظل المساهمة الفعاله للقوات المسلحة وجهود القيادة السياسية المكثفة على الساحتين الداخلية والخارجية لاستعادة مصر دورها الرائد فى المنطقة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads