المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو جبل: انضمامي للمنتخب شرف كبير و سأقاتل لعودتي للزمالك

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 10:55 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

أبدي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم عن سعادته بإنضمامه لصفوف منتخب مصر فهو بعيد عن تجمعات المنتخبات منذ عام 2012 مع المنتخب الأوليمبي .

و قال محمد ابوجبل، أنه كان حلم يسعي لتحقيقه منذ فترة طويلة و شرف كبير له و الفضل يعود لدعوات والده و الدته.


و أشار حاري سموحة إلي أن طموحه مع المنتخب انضمامه بشكل مستمر في المعسكرات و اللعب بشكل أساسي، بالإضافة إلي توفيق المنتخب خلال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .


و عن المنافسة بين محمد الشناوي و محمود عواد داخل صفوف المنتخب قال إن المنافسة شريفة فهو يعرفهم جيداً لكنهم جميعاً يتدربوا تحت قيادة أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الذي يتميز بالعدل.


و يتمنى أبو جبل إثبات نفسه خلال الفترة المقبلة مع المنتخب حتى يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي بحراسة عرين منتخب مصر .


و أشار أن سموحة كان له الفضل بانضمامه للفراعنة حيث إنه يشارك أساسياً منذ 3 سنوات مع سموحة لكن لم ينضم أثناء تواجده مع الزمالك لعدم مشاركته أساسياً بالرغم من تواجد اسمه ضمن الترشيحات لكن لا يجوز ضم حارسين من نفس النادي مع أحمدالشناوي.


و أعرب حارس مرمى سموحة عن رغبته في العودة لنادي الزمالك و قال " نادي الزمالك لو فاوضني اتمنى انتقالي إليه، لعبت ضمن صفوفه منذ فترة قريبة و رجوعي له يزيدني قوة و يمثل لي شرف كبير ".


و يطمح أبو جبل الحصول مع بطولة مع نادي سموحة هذا الموسم حيث إن الفريق هذا العام مختلف مع الجهاز الفني الجديد تحت قيادة علي ماهر.


و عن سر تألقه أمام الزمالك أكد أنه تألقه يزيد أمام القلعة البيضاء لأن معظم لاعبيه يعرفهم جيداً و قال " هافضل أتألق لحد ما أرجع الزمالك تاني"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads