المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغلى زجاجة ويسكي في العالم بهذا السعر.. ومغردون: موت وخراب ديار

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 11:26 ص
أمل عسكر
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر بطريقة سخرية وطريفة عن بيع أغلى زجاجة ويسكي في العالم، وأثار هذا الخبر العديد من ردود الأفعال الطريفة والساخرة.

أغلى زجاجة ويسكي
وشهدت  العاصمة الاسكتلندية أدنبرة، خلال مزاد علني  بيع أغلى زجاجة ويسكي في العالم بسعر وصل لـ 848 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل مليون و100 ألف دولار أمريكي.

وأعلنت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية عن عرض زجاجة ويسكي من نوع "Macallan" في مزاد علني في أكتوبر في العاصمة أدنبره.

وصرح التلفزيون المحلي بأنه تم بيع زجاجة الويسكي رفقة صندوق خاص لكؤوس الويسكي، وأضاف التلفزيون أن صاحب هذه المجموعة قام بشرائها في عام 1994 من المعمل مباشرة ولم يفصح عن السعر الذي دفع لأجلها في ذلك التاريخ، وطبقا للتلفزيون المحلي فإن 12 زجاجة فقط تم إنتاجها من هذه الويسكي، إحداها دمرت في زلزال باليابان في عام 2011، ويعتقد بأن زجاجة أخرى قد تم فتحها.

وكانت الشركة المنتجة أنتجت 12 زجاجة فقط باسم "Macallan Valerio Adami 1926" تكريما للفنان الإيطالي، فاليريو أدامي، ويعود تاريخ تصنيعها لـ60 عاما.

وتم بيع زجاجة من هذه المجموعة في شهر مايو من هذا العام في دار بونهامز للمزادات في هونغ كونغ بسعر وصل لـ 815 ألف جنيه إسترليني حتى تصنف على أنها أغلى زجاجة ويسكي يتم بيعها.

وقال المتابعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على الخبر: هتروحوا النار ده موت وخراب ديار، دى أغلى من حياتنا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads