المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلب إيكاردي من ميسي وأنشيلوتي يحصل على قميص صلاح في أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 12:00 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم ، والتي تتضمن العديد من الأحداث المثيرة في عالم كرة القدم المستديرة ، خاصة بعد نهاية الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال أوروبا .

نيمار دا سيلفا يعادل كاكا

عادل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان نجم ميلان السابق كاكا كأكثر برازيلي سجل بدوري الأبطال 30 هدف ، وثالث لاعب في تاريخ باريس سان جيرمان يسجل هاتريك في دوري الابطال بعد ابراهيموفيتش وكورزاوا .

وقال نيمار بعد قيادة باريس سان جيرمان للفوز بستة أهداف لهدف واحد على النجم الأحمر الصربي " لقد لعبنا مباراة رائعة في ملعبنا و امام جماهيرنا اشعر بسعادة عندما العب كرة القدم و أكون فوق الميدان " .

إيكاردي يطلب من ميسي العودة لمنتخب الأرجنتين

طلب نجم إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين ماورو إيكاردي من الأسطورة ليونيل ميسي العودة للمنتخب و خوض بطولة كوبا أمريكا في 2019 .

وأيضا أعرب نجم توتنهام إريك لاميلا عن سعادته برؤية ميسي خلال لقاء توتنهام وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا وقال " سعيد برؤية ميسي مرة أخري ، آمل أن اعود للمنتخب مجددا " .

نابي كيتا قد يلحق بلقاء مانشستر سيتي

نقل النجم الغيني نابي كيتا إلي مستشفي محلي في نابولي حيث قام بإجراء فحوصات طبية لم تكشف عن أي مشاكل في القلب و قد اشكتي من ألم حاد في الظهر .

وقد اكدت سكاي سبورت أن نابي كيتا بخير بعد تقييم إصابته في الظهر ولم يستبعد من مباراة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في البريميرليج ، وحصل عل التصريح التام للخروج .

يوفنتوس مهتم بضم موهبتين من منتخب إنجلترا للشباب

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم في خدمات جادون ساشو لاعب مانشستر سيتي السابق بعد مستوياته المبهرة مع دورتموند ، رفقة فيل فودين لتعزيز الفريق بضم لاعبين شباب .

جاتوزو يعلن قائمته لمواجهة أولمبياكوس اليوناني

أعلن مدرب ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو عن قائمة الفريق للقاء نادي اولمبياكوس اليوناني مساء اليوم في الدوري الأوروبي وضمت كل من :

دوناروما ، ريني ، كالابريا ، لاكسالت ، موساشيو ، رودريجيز ، رومانيولي ، زاباتا ، باكايوكو ، بيليا ، بونافينتورا ، كيسي ، بوريني ، هاكان ، كاستيخو ، كوتروني ، هيجواين ، سوسو .

صحفية سويدية لا تستبعد انتقال إبراهيموفيتش إلي ميلان

أكدت الصحفية السويدية جينفير ويجروب أنها لا تستبعد انتقال زلاتان إبراهيموفيتش إلي ميلان من صفوف لوس أنجلوس جالاكسي وقال هذه الصحفية وهي أحدي أصدقائه "زلاتان ليس سعيد تماما في الدوري الأمريكي لان الفريق لا يسير بشكل جيد ، لقد تعافي من إصابته ويفتقد للعب في اوروبا لأنه مكان يجذب الكثيرين " .

وأضافت " إبراهيموفتيش الآن لا يكلف مثل قبل 2 - 3 سنوات كسعر أو راتب ، الآن لم يعد يعاني من إصابة وإذا تمت سيحصل ميلان على لاعب يساعدهم ، لقد أحب ميلان حقا ولم يرغب أبدا في الرحيل ، غاتوزو وإبرا قريبين من بعض ، أطفال إبرا يحبون مدينة ميلان ، هل يمكن تخيل أن ينهي ابرا مسيرته في ميلان ؟ ليس من المستحيل وسيكون علينا أن نري ما سيفعله ميلان في السوق وهناك في السوق دائما أمور معقدة " .

فيدال غاضب من فالفيردي

نشرت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن نجم برشلونة أرتورو فيدال غاضب من مدرب الفرق أرنستو فالفيردي وقد نشر صورة وجه غاضب عبر حسابه في إنستجرام بعد نهاية مباراة توتنهام بنصف ساعة تعبيرا عن غضبه من قلة الدقائق التي خاضها مع برشلونة .

كوليبالي : حققنا فوزا مهما على ليفربول

أشاد مدافع نابولي الإيطالي كاليدو كوليبالي بالفوز على ليفربول بهدف نظيف وقال " بدأنا الموسم بشكل جيد وأردنا الظهور بشكل قوي ضد ليفربول وفعلنا ذلك ، اكتسبنا الثقة ونتطلع للمستقبل ، نابولي لا يؤمن بقدراته الحقيقة مثل قول أنشلوتي ؟ نعم وعلينا الإيمان بأنفسنا ، لدينا فريق جيد والعديد من المواهب " .

أستون فيلا يعلن رحيل ستيف بروس

أعلن نادي أستون فيلا رحيل مدربه ستيف بروس بعد بداية سيئة للموسم ، وتحقيق 3 انتصارات في 11 مباراة ويحتل المركز 12 في جدول الترتيب .

فيراتي : منزل بوفون هو المنتخب

أكد لاعب خط وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي أن منزل الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون هو منتخب إيطاليا وانه سيستجيب حال تلقيه النداء ، وسيكون متواجدا لمساعدة الفريق ولكن الأمر متروك لمانشيني .

ورد فيراتي على رأيه به بأنه الموهبة الحقيقية في إيطاليا " أشكره وهذا رأيه ويجعلني أشعر بالسعادة وهناك مواهب أخري ، وقد لا تكون إيطاليا كالسابق لذا يعمل العمل كفريق واحد وإعادة إيطاليا لمكانتها المستحقة ولم نفعل ذلك في السنوات الأخيرة " .

المنتخب البرازيلي يستبعد مارسيلو من قائمة مباريات الأرجنتين والسعودية

أستبعد مدرب منتخب البرازيل تيتي الظهير مارسيلو للإصابة من قائمة لقاءات الأرجنتين و السعودية وديا بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق اليمني وسيتم تحديد بديله لاحقا .

أنشيلوتي يحصل على قميص صلاح

حصل مدرب نابولي الإيطالي كارلو أنشلوتي على قميص النجم المصري محمد صلاح بعد لقاء ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا .

شكوك حول لحاق دييجو كوستا بلقاء اتلتيكو وبيتيس

تحوم الشكوك حول مدي قدرة المهاجم الأسباني دييجو كوستا على اللحاق بلقاء اتلتيكو مدريد وبيتيس في دور المجموعات من الشامبيونزليج بعد مغادرته ملعب لقاء اتلتيكو وكلوب بروج في الدقيقة 69 بسبب إصابة في عضلة الفخد وسيجري أشعة اليوم لتحديد مدة غيابه .

إنريكي يؤكد غياب 4 لاعبين عن منتخب إسبانيا

أكد مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي غياب 4 لاعبين عن لقاءات ويلز وإنجلترا وقال لصحيفة " موندو " الكاتالونية " لدينا 4 غيابات مهمة للغاية، مثل إيسكو وكارفاخال وسيرجي روبيرتو وإينيجو مارتينيز ، إيسكو لاعب مهم جدا ، أساسي وحاسم لنا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads