المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد عقد ساوثجيت ومستقبل مورينيو في أبرز أخبار الدوري الإنجليزي اليوم

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 01:55 م
شهاب طاهر
طباعة
كلوب : هزيمة مستحقة ضد نابولي

تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد الخسارة من نابولي بهدف نظيف في الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، خاصة أنه لأول مرة يفشل ليفربول في التسديد والتسجيل على الخصم .

وقال كلوب : " لقد تعرضنا لهزيمة مستحقة ، في كثير من الأحيان كان التشكيل غير صحيح وتحركنا في الأماكن الخاطئة ، كانت مهمة شبة مستحيلة ، مع الكرة كنا نشيطين بدون تنظيم ، كانت لدينا لحظات جيدة ولكن بالتأكيد ليست كافية ، لقد ارتكبنا خطأ تكتيكي قبل الهدف واستقبلنا هدف بالفعل بهذه الطريقة في هذا الموسم ضد تشيلسي ، ركضنا طويلا مع الكرة ، عندما حصل خط الوسط او الظهير على الكرة هناك ، كنا نفقدها " .

وأضاف " نابولي كانوا على دراجاتهم ، لقد تركناهم يفعلون ما فعلوه ، ركضنا طويلا مثل بوبي وساديو ، الليلة لم نكن جيدين بما فيه الكفاية ويجب أن نلوم أنفسنا ، أن يكون حارسك هو الأفضل فهذه دائما إشارة سيئة ، جزء كبير من الأداء خطأي ولكني بحاجة إلي ليلة واحدة لمشاهدة المباراة مرة أخري ولكن بدأت الأمور كما لم يجب ان تبدو " .

فيرمينيو : كدت أصاب بالعمي

أكد مهاجم ليفربول الإنجليزي روبرتو فيرمينيو أنه كاد أن يصاب بالعمي بعد إصابته في عينه ضد توتنهام وقال " كنت خائفا من أن تعمي عيني ولن اتمكن من الرؤية بها مرة أخري ، الشكر للرب أنه لم يحدث شئ من هذا القبيل ، وتحسنت تدريجيا يوما بعد يوم " .

وأضاف " كنت أتناول دوائي واعتني بها ، عيناك مهمتان جدا كلاعب كرة قدم محترف ، الشكر للرب ، كل ما شعرت به بعد الحادثة كان ضبابيا ، كنت خائفا لكن الأمر مر بشكل تدريجي بعد أن أعطاني الطبيب مسكن للألم وتحسن الوضع ، عندما وقعت الحادثة كان كل شئ ضبابيا ، ولم أتمكن من الرؤية بعيني اليسري ، الوضع الآن أفضل كثيرا ، لقد ذهب الألم ولا أشعر بأي شئ ، لاتزال العين حمراء بعض الشئ ولكن آمل أن يختفي ذلك مع الوقت " .

أربعة لاعبين مرشحين للاعب الشهر في أرسنال

أعلن الموقع الرسمي لنادي أرسنال عن ترشيح بيتر تشيك ولوكاس توريرا و ايوبي و لاكازيت لجائزة لاعب شهر سبتمبر في أرسنال .

نجوم مانشستر سيتي يؤكدان صعوبة لقاء ليفربول

أكد آلكاي جوندوجان و فينسنت كومباني صعوبة لقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث قال جوندوجان " ظهر في السنوات الأخيرة اننا نعاني من صعوبة اللعب في انفيلد ، آمل أن يكون هذا دافعنا لنظهر لأنفسنا وللجميع أننا قادرين على اللعب بشكل جيد هنا والحصول على ثلاث نقاط او نقطة على الأقل " .

وقال كومباني " إنها دائما مباراة كبيرة والفريقان في قمة ترتيب الدوري هذا المرة ، المباراة 3 نقاط ومن السابق لآوانه تحديد أي شئ هذا الموسم ، لكن بالتأكد الشعور اكبر من ذلك بكثير لأنك تريد الفوز بمثل هذه التحديات ، ليفربول قوي ويلعبون على ارضهم ، ستكون مباراة صعبة لكن هذا الفريق اظهر دائما انه مستعد لمواجهات من هذا النوع " .

تعارض اخبار الصحافة الإنجليزية حول مورينيو

اتفقت وسائل الاعلام " الجارديان و اي اس بي ان " ان ملاك يونايتد مازالوا يدعمون مورينيو وانه لا تغيير في مستقبله ، لكن صحيفة الجارديان نشرت أن موقف المدرب البرتغالي ضعيف ضد بول بوجبا بعد أن اشعر ان ادارة الفريق خذلته في موضوعه مع بوجبا .

ونشرت صحيفة " الميرور " ان ادارة الفريق غاضبة ومنزعجة من غضب مورينيو المستمر في وسائل الاعلام ، وتعتقد الادارة ان مورينيو من خلق جو سلبي في النادي ، وأصبح بعض لاعبي الفريق مقتنعين ان مورينيو يحاول جاهدا البحث عن اقالة من خلال انتقاداته الساخطة المستمرة وخلافاته مع لاعبيه خلف الكواليس ، وتعتقد الادارة ان مورينيو جعل الوضع أسوأ في مانشستر يونايتد ، وليس هناك قائمة قوية بمرشحين لخلافة مورينيو رغم أن زيدان هو الابرز ولكن الادارة ليس لديها رغبة للاستمرار في تغيير المدربين .

ونشرت صحيفة " الصن " الإنجليزية أن مانشستر يونايتد قد يقيل مورينيو الأسبوع المقبل ، المدرب فقد شخصيات رفيعة المستوي في الادارة ، وان خسر ضد نيوكاسل يوم السبت سيتعرض للإقالة ، ما قد يبقيه هو عدم وجود خيارات بديلة حيث تشير المصادر أن زيدان ابعد نفسه عن المنصب .

ونشرت صحيفة " التلجراف " أن مورينيو ثار على لاعبيه لمدة 45 دقيقة متواصلة في اجتماعه بهم لمناقشة وتحليل مباراة وست هام و الاستعداد لمباراة فالنسيا .

استعدادات امنية للقاء ليفربول ومانشستر سيتي

نشرت سكاي سبورت أن شرطة ميرسيسايد أعلنت انه سيكون هناك ضباط إضافيين في الخدمة لمنع حدوث مشاكل عندما يواجه ليفربول مان سيتي يوم الأحد .

الشرطة عازمة على منع تكرار المشاكل التي شابت آخر لقاء بين الفريقين عندما حذُفت حافلة السيتي بِـالزجاجات قبل هزيمتهم في أمام الريدز في 4 أبريل.

جون تيري وهنري مرشحان لخلافة بروس في أستون فيلا

نشرت صحيفة " الديلي ميل " الإنجليزية أن جون تيري وتييري هنري مرشحان لخلافة ستيف بروس في تدريب استون فيلا .

تريبير : ميسي خيالي

أثني ظهير توتنهام الإنجليزي كيران تريبيير على الأسطورة ليونيل ميسي بعد تألقه وتسجيله هدفين خلال فوز فريقه بأربعة أهداف لهدفين في الشامبيونزليج .

وقال تريبير بعد المباراة " أنت تريد أن تشارك بمثل هذه المباريات، ميسي كان خيالياً وإن كان بهذه الحالة فأن ما يقدم السحر ، برشلونة كانوا الأفضل ولكن هنالك أمور ايجابية نستطيع الإستفادة منها بهذه المباراة، نملك مباراة آخرى وسوف نعمل على معالجة الأخطاء " .

سكاي سبورت : ساوثجيت يوافق على تجديد عقده مع منتخب إنجلترا

نشرت شبكة سكاي سبورت البريطانية أن مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت وافق على تجديد عقده مع منتخب إنجلترا حتي 2022 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads