المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حملات نظافة وتجميل ورفع مخالفات بجميع المراكز والمدن الشرقية

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 10:05 م
طباعة
شدد اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالإهتمام بالمتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وإزالة تعديات البناء المخالفة والوقوف حاسمين أمام كل متعدي أو مخالف. 

وفي سياق توجيهات المحافظ تعمل مراكز ومدن المحافظة عل تكثيف جهودها ليلًا ونهارًا لأعمال النظافة والتجميل وقص وتهذيب الأشجار وغسيل البلدورات وصيانة أعمدة الإنارة بالشوارع والميادين الرئيسية وكذلك شن حملات مكبرة لرفع الإشغالات من الشوارع لفتح الطريق امام المارة والسيارات وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن التعديات المخالفة وإزالتها فى المهد حفاظًا على الرقعه الزراعية شملت هذه المراكز: 

رئاسة مركز ومدينة فاقوس 

حيث قامت بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بشوارع المدينة الرئيسية والجانبية والفرعية ورفع مخلفات حفر الغاز وردم الحفر وتسوية المطبات، كما تم تنفيذ قرار الإزالة لبرج إتصالات أعلى منزل بقرية سوادة بإستخدام معدات المركز وبالاشتراك مع قوات الأمن.

رئاسة مركز ومدينة الزقازيق

بدأت رئاسة المركز في تنظيف شوارع المدينة وتفريغ صناديق القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك ورفع السفوحه من على جانبى الطريق.

رئاسة حى أول 

قامت رئاسة الحي بشن حمله مكبره بالإشتراك مع قوات الأمن لرفع الإشغالات من أمام المدارس لإيجاد السيوله المروريه لحركه الطلاب لسرعة وصولهم الى مدارسهم... كما تابعت رئاسه الحى أعمال النظافة الدورية التى تتم بنطاق الحى للحفاظ على الشكل الحضارى للشوارع.

رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم

كثفت عمليات تجميل مدخل المدينة من إتجاه مدينة المنصورة وزراعه الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى أمام المواطنين والزائرين.

رئاسه مركز ومدينه بلبيس

إستمرت في متابعه أعمال النظافه ورفع السفوحه والأتربه والإشغالات من على الشوارع والطرق العامة مدخل العدلية وكذلك صيانه لأعمده الإنارة بطريق قرية ميت حبيب إلى سندنهور..كما قامت رئاسه المركز بتنفيذ قرار ازاله لحالتين تعدى على الارض الزراعية بقريه المنشية وتم ازاله المخالفه حتى منسوب سطح الارض.

رئاسة مركز ومدينة منيا القمح

إستهدفت رئاسة المركز اعمال النظافه في شوارع المدينة وصيانة لأعمدة الإنارة، كما قامت رئاسة المركز بنظافه أرض الفدان من تراكم أكوام القمامه حفاظًا على البيئه وصحه وسلامة المواطنين، كما قامت رئاسه المركز برفع الإشغالات من الشوارع الرئيسيه وتحرير محاضر لأصحاب المحال التجاريه التى تعمل بدون ترخيص.

رئاسة مركز ومدينه ههيا

حيث قامت بتنفيذ قرار الإزالة الصادر تعديات البناء المخالفة على الأرض الزراعية بقرى منزل حيان والزرزمون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين حفاظًا على الرقعة الزراعية من التآكل.

كما أكد "غراب" علي أن الهدف الرئيسي هو مصلحة المواطن وتحقيق رضاه عن جميع الخدمات المقدمة إليه وحل مشاكل المواطن والإستماع إليها على أرض الواقع من خلال التواجد الميداني والتفاعل مع المواطنين فى الشارع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads