المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: آرثور قدم مباراة مهمة وسعيد بالفوز على توتنهام

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 03:03 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي : " المباراة كانت بإيقاع كبير و كنا نتوقع ذلك ، مازالنا نفس الفريق الذي يريد السيطرة و الفوز ، كنا نستطيع الفوز بالمباراة الماضية لكن لم يحالفنا الحظ ، خلقنا العديد من الفرص للفوز كثيرا ، لكن في النهاية هذا هو دوري الأبطال دائما نعاني ، آرثور ؟ قدم مباراة مهمة ، تمكن من أخذ الكرة بعيدا عن الضغط والعديد من التمريرات نتمني استمراره هكذا ونتمني ان تكون هذه المباراة نقطة البداية له لأنه يملك الكثير مما نحتاجه " .

وأضاف " كوتينيو سجل هدف ومنح أسيست لقد لعب بشكل جيد في الهجوم ، ميسي دائما ما يظهر في وقت الحاجة كان لديه حظ سيء مع القائم . هو سعيد و هذا ما يهمنا ، لقد اعطينا اجابة قوية يجب أن نلعب كل المباريات بهذه الطريقة لا وقت للراحة ، اردنا دائما السيطرة على اللقاء ونجحنا ضد خصم قوي على ملعبه ويجب أن نستمر كذلك ، انا سعيد جدا بالفوز خاصة واننا نلعب في مجموعة صعبة ومعقدة ، سعيد بكل ما يقوم به سواريز ولا يهمني إن سجل أو لا " .

وقال جوردي ألبا ظهير برشلونة بعد الفوز " نحن مازالنا نفس الفريق الذي لعب الأسبوع الماضي واليوم لعبنا مباراة رائعة ، اذا ركض ميسي تجاهك ، عليك فقط صر أسنانك ، كنا متحدين كفريق ولكن ميسي يجعلنا أفضل لأنه الأفضل في العالم ، إذا لعبنا كل المباريات مثل الليلة سنحقق كل البطولات " .

وأضاف " لقد كانت أفضل مباراة في الموسم. دفاعيًا كنا مذهولين وهجومياً أيضًا ، جائزة الفيفا ؟ جائزة الفيفا كذبة وهراء ، مودريتش لاعب مدهش وقدم سنة عظيمة لكننا نعلم من هو الأفضل " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads