المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي: دوري الأبطال حبة الكريز لكن سنقاتل على كل البطولات

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 02:38 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بزملائه وفريقه برشلونة بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال ميسي بعد المباراة : " كان هناك العديد من اللقطات الجميله لنا وطريقة لعبنا ، لم نكن محظوظين بالقائم وبالشوط الثاني سجلوا ، لكن قلبنا الطاولة عليهم ، شعرنا بالتعب قليلا لكن لم نتوقف وحلينا المباراة ، نحلم بدوري الأبطال لكن علينا التقدم جيدا في كل البطولات " .

وأضاف " لا أتذكر من أين بدأت اللقطة في الهدف الثالث ، بعد استحواذ طويل ، الكثير من الهجمات المنظمة لنا كانت رائعة. الشوط الأول كان إستثنائياً. تحكمنا بالكرة والخصم كان ضائعاً " .

وواصل عن الفوز بدوري الأبطال " دوري الأبطال هو كحبة الكرز التي تزين الكعكة. لكن لتحقيقها يجب أن نكون في وضع جيد في الليغا والكأس. ليس من السهل الفصل بين البطولات. يجب أن نكون ممتازين في الدوري لتقدم جيداً في الأبطال. لن نتخلى عن أي بطولة. الأبطال هي بطولة خاصة لكننا سنقاتل على جميع البطولات " .

وتابع " كنا واعين أنه مع النتائج الأخيرة للفريق كان هناك شكوك. دائماً ما كان من الصعب اللعب كزائر في دوري الأبطال، وخاصة أمام فريق كتوتنهام " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads