المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيرديناند: ميسي "خارق" وجماهير توتنهام صفقت له

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 02:59 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والذي تألق خلال مباراة الفريق ضد توتنهام وسجل هدفين من أربعة أهداف مقابل هدفين للسبيرز .

وقال فيرديناند حول تسديد ميسي لكرتين في القائم " من ميسي ربما كان يقصد أن يلعب وان تو مع القائم لأجل أن يسجل، لا أستبعد شيء فهو جيد لهذه الدرجة " .

وأضاف " كمدافع لا يمكنك فعل شيء أمام ميسي، تظن أنك تمسكه و تذهب لتراقبه من من جهة ثم يذهب هو من جهة آخرى و تفقد مراقبته، إنه عظيم ، ما يفعله ميسي خارق ، اكون في المدرجات احيانا وانظر للناس واشاهدهم يتسائلون يا آلهي ، كيف يفعل ذلك ، جماهير توتنهام صفقوا له " .

وواصل " لن أنسى طيلة حياتي الذي فعله ميسي ضدنا في نهائي ويمبلي 2011 ، نحن دائماً نتكلم عن ميسي و مايفعله بالكرة، لكن بدون الكرة اليوم كان أول من يدافع، يقاتل، يضغط، بقوم بتدخلات، يعود للمساندة. قدم أداء متكامل من جميع النواحي " .

ورد فيرديناند حول ترشيح برشلونة للفوز بدوري الأبطال بمستوي لقاء توتنهام هوتسبير : " ببساطة لديهم ميسي هذا يعني أن لديهم الفرصة دائماً " .

وكان مدافع ليفربول السابق جون أرني ريزا قد قال عن ميسي أنه الافضل على الإطلاق بعد المباراة ، وقال جاري لينكر : هل هناك أحد يعتقد فعلاً أن في التاريخ كان هناك لاعب كرة قدم أفضل من ميسي؟ أتحدث بجدية !!! .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads