المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: ميسي هو الأعظم على الأطلاق

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 03:07 م
شهاب طاهر
طباعة
أشادت الصحافة الأسبانية " الماركا - السبورت - الموندو " بفوز برشلونة على توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

ونشرت صحيفة " الماركا: عن ميسي أنه الأعظم على الإطلاق ، القليل من ميسي الكثير من كرة القدم، بارسا قوي ولكن الدفاع كارثي ، مباراة رائعة من ميسي بهدفين وقائمين امام توتنهام مشاكس ، وان البارسا لعب افضل مباراة هذا الموسم

وجاء هدف ميسي الثالث للبارسا بعد 25 تمريرة وبعد أن استحوذ البارسا على الكرة لمدة 67 ثانية متواصلة ، البارسا لعب جيداً وأنتصر لكنه عانى كثيراً للحفاظ على فوزه. البارسا قدم أفضل مباراة له هذا الموسم بعد العودة لخطة 4-4-2 ، ويمبلي لم يخيب ظن البارسا وراكيتيتش سجل هدفه رقم 600 للبارسا بدوري أبطال أوروبا .

وحول ميسي قالت أنه حمل الفريق على ظهره وجلب النصر له ، وكان يتواجد في كافة أرجاء الملعب ، موسيقي الأبطال اشعلت الحماس في الأرجنتيني ، ويبدو أن لديه هدف كبير هذا الموسم ، وتير شتيجن قدم مباراة ممتازة ولم يكن بيده شئ في الهدفين وتصدي لهدف محقق وأظهر للجميع كيفية اللعب بالقدمين ، وكوتينيو قدم مباراة رائعة وافتتح التسجيل وكان كابوسا لتوتنهام .

ونشرت عن سواريز انه لم يسجل مجددا خارج الديار لكن ميسي يبدو سعيدا إلي جانبه ، بتقديمه تمريرتين من السحر للأرجنتيني بدون أن يلمس الكرة وكان قتالي ، ومازال يفتقد اللمسة الأخيرة للعودة إلي افضل مستوياته ، .

ونشرت صحيفة " الأس " ان برشلونة انتصر في لندن بجدارة ولكنه بالتأكيد تعرض للإرهاق وان ميسي لا يعترف بالأزمات وانه اذا كان بخير فان برشلونة بخير وكان يرقص في ويمبلي وقالت عن هدف راكيتيتش انه قذيفة لا تصد ولا ترد ،وان كوتينيو نشر سحره في لندن ، ونشرت السبورت أن ميسي هو القديس وقائد اكثر من اي وقت مضي وسيعيد البطولة للكامب نو واهدي الهدف الثالث لأبنائه وان فالفيردي كسب رهانه على آرثور ميلو في سحر ملعب ويمبلي .

وحول آرثور ميلو نشرت أنه اللآعب الكامل ، آرثر كان الحليف الإستراتيجي لكافة زملاءه في الملعب ، البرازيلي تقمص دور الأسطورة تشابي هيرنانديز ضد توتنهام

ونشرت صحيفة " الموندو " ان لندن الجميلة في ملعب ويمبلي العظيم اعاد برشلونة الذي يعرفه الجميع وليو عاد ليظهر انه متفوق على الجميع بتسجيله هدفين ومثلهما على القائم ، وقال عن بيكيه نه كان افضل بكثير من المباريات السابقة ، ولينجلت قدم مباراة ممتازة وكان مكمل لبيكيه ، ألبا لعب كظهير مهاجم أكثر منه مدافع وأظهر للجميع جاهزيته الكامله وتفاهمه الرائع مع ميسي .

وأضافت عن راكيتيتش انه خسر بعض الكرات في البداية، لكنه عاد إلى مستواه بعد الهدف الرائع الذي سجله من خارج منطقة الجزاء. كما ساعد بوسكيتس في المهام الدفاعية ، بينما بوسكيتس دب الرعب في قلوب الكتلان عند الإصابة، لكنه تعافى سريعاً. كان مرجعاً في وسط الملعب. استخلص كرات عديدة مهة لتوتنهام عندما كان يهاجم بسكل مكثف ، وآرثور برهن أنه خليفة تشافي ولمس الكرة اكثر من اي لاعب وتحكم جيدا برتم اللعب وامتع وابدع بتحكمه بالكرة والمشجع البرشلوني يبتسم تلقائيا بمشاهدة تحركاته .

وحول ميسي قالت أنه قدم مباراة رائعة اليوم. تسبب بالهدفين الأول والثاني وسجل الثالث والرابع. بالإضافة لكرتين في القائم. كان يلعب بشكل حر أكثر من أي مباراة أخرى. كان يقود الصغط على الخصم وينظم الخطوط في الملعب. قدم عرض مذهل.

ونشرت صحيفة " إندبيندينت البريطانية " من يستطيع أن يلوم توتنهام على عدم إيقاف هذا المعجزه ميسي ! ، ونشرت اكسبريس " لا يمكن إيقاف ميسي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads